الأحد، 07 يوليو 2024

01:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بهاتريك اليوم.. هاري كين يواصل تحقيق الأرقام القياسية

هاري كين

هاري كين

حسين العجيلي

حقق الدولي الإنجليزي، هاري كين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بنادي بايرن ميونخ ، رقمًا قياسيًا جديدًا، في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وحقق البافاري فوزًا كبيرًا على غريمه بروسيا دورتموند، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، لحساب منافسات الجولة الـ10 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم 2024.

وشهدت المباراة توقيع هاري كين، على ثلاثة أهداف، في أول مشاركة له في كلاسيكو البوندزليجا، بمختف البطولات.

وبتسجيله ثلاثة أهداف في مباراة اليوم، رفع المهاجم الإنجليزي رصيده، للهدف الـ15، هذا الموسم، مع بايرن ميونخ، في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وأصبح هاري كين، اللاعب صاحب اكثر عدد أهداف مسجلة، في أول 10 مباريات، في بطولة الدوري الألماني، حيث سجل 15 هدفًا حتى الآن هذا الموسم.

وحطم قائد منتخب إنجلترا، رقمًا تاريخيًا، كان مسجلاً بإسم كلاوس ماتيستشاك، حيث أحرز 13 هدفًا في أول عشر جولات، في البوندزليجا، رفقة فريقه شالكة، عام 1964.

بايرن ميونخ يفوز على بروسيا دورتموند

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، فوزًا هامًا على غريمه بروسيا دورتموند بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، لحساب منافسات الجولة الـ10 من بطولة الدوري الألماني 2024.

أحداث مباراة بايرن ميونخ أمام بروسيا دورتموند

تقدم لفريق بايرن ميونخ بالهدف الأول مدافع الفريق أوبميانكو بعد رأسية متقنة من ركلة ركنية في الدقيقة 4، وعزز الإنجليزي هاري كين هداف الفريق النتيجة في الدقيقة 9 بعد هجمة مرتدة متقنة.

ثم في الدقيقة الـ 72، من عمر اللقاء، سجل هاري كين هدف بايرن ميونخ الثالث، في شباك بروسيا دورتموند.

وبحلول الدقيقة الـ 3 من الوقت بدل الضائع، من عمر الشوط الثاني، يجل هاري كين هدف بايرن ميونخ الرابع، ليعمق جراح بروسيا دورتموند.