الإثنين، 08 يوليو 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على موعد مباراة ليفربول المقبلة

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

يستعد ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح لخوض مباراة لوتون تاون غدا الأحد على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويسعي النجم المصري محمد صلاح من التسجيل في مباراة لوتون تاون من أجل تقليل فارق الأهداف مع النرويجي إيريلنج هالاند، والذي غاب عن التسجيل في مباراة فريقه اليوم أمام بورنموث.

موعد مباراة لوتون تاون وليفربول

ومن المنتظر أن تقام مباراة لوتون تاون ضد ليفربول في تمام السادسة والنصف مساء غدا الاحد الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة بعد خسارة أرسنال اليوم أمام نيوكاسيل، ويسعي للفوز للانقضاض على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما يأتي لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط.

التشكيل المتوقع لليفربول 

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: أليسون، في خط الدفاع: جو جوميز، جويل ماتيب، أندرو روبيرتسون، فان دايك، في خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، في خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، جاكبو.

القناة الناقلة

وتنقل مباراة ليفربول ولون تاون، غدًا الأحد عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.