الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة جديدة.. هكر تركي يخترق حساب الإسماعيلي عبر إنستجرام

 الإسماعيلي

الإسماعيلي

حسين العجيلي

A A

تعرض منذ قليل، الحساب الرسمي للنادي الإسماعيلي، على منصة تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، للاختراق من قبل هكر تركي، والذي أثار حالة من الجدل والقلق الشديد، بين مشجعي الدراويش.

واستغل الهاكر التركي، حساب الإسماعيلي، حيث قام بنشر صوره الشخصية، بدلاً من صور الإسماعيلي، وقام بإزالة الصور الخاصة بفريق الدراويش، وتغيير شعار الفريق.

الإسماعيلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في الوقت الحالي، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة من مساء الأحد المقبل، على استاد الإسماعيلية، لحساب منافسات الجولة السادسة، من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري النيل".

ويحتل الدراويش، المركز الرابع عشر، في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، برصيد 4 نقاط، جمعها من 5 مواجهات، حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في مثلها، بينما سقط في فخ الخسارة، في 3 مناسبات، وسجل لاعبوه 4 أهداف فقط، بينما اهتزت شباكه بـ 6 أهداف.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الطلائع

(حارس مرمى، محمد فوزي، كمال السيد، عبد الله جمال، الدفاع، أحمد محسن، محمد دسوقي، إياد العسقلاني، محمد هاشم ، محمد نصر، حمدي النقاز، عصام صبحي، عبد الله حسن، الوسط، عماد حمدي، محمد حسن، عبد الرحمن مجدي، صالح جمعة، محمد عبد السميع، عمر الساعي، مروان حمدي، عبد الله السعيد، نادر فرج، محمد وجدي، الهجوم، باسم مرسي، حازم مرسي، حسن صابر، ياو أنور).

search