الخميس، 08 أغسطس 2024

09:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الفوز على المقاولون.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري

الأهلي

الأهلي

رحمة عويس

A A

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى تحقيق فوز هام، على نظيره المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب

وسجل طاهر محمد طاهر الهدف الأول لصالح الأهلي، في شباك المقاولون العرب في الدقيقة الـ4 من الوقت بدل الضائع، من عمر شوط اللقاء الأول.

وسجل محمد هاني الهدف الثاني، لصالح الأهلي، في شباك المقاولون العرب، في الدقيقة الـ 84.

ثم في الدقيقة الـ88 من عمر اللقاء، سجل جوزيف أوشايا، هدف تقليص الفارق للمقاولون، في شباك الأهلي، عن طريق ركلة جزاء.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا،  يوم الأربعاء، القادم الموافق 8 نوفمبر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري.

وستذاع أحداث المباراة على شبكة قتوات “أون تايم سبورت” الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط.

مساعد موسيماني: الأهلي غير محظوظ في مباراته أمام صن داونز بالقاهرة

أشاد كيفين جونسون، المدرب المساعد لبيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي وصن داونز، بأداء الفريق الأخير في المباراة التي جمعت الفريقين في جنوب إفريقيا وأيضًا في القاهرة، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأفريقي.

وتابع جونسون في تصريحات خاصة لـ“الجمهور”، بأن الأهلي كان غير محظوظ في المباراة الأخيرة بالقاهرة، حيث لم يتمكن من استغلال ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره.

ولفت جونسون الانتباه إلى أن خطأ تنفيذ ركلة الجزاء من قبل الأهلي، أثر بشكل كبير، على نتيجة المباراة، وكان من الممكن أن تحدث فارق خلال أحداث اللقاء، وأن صن داونز قدم عرضًا رائعًا في كلا المباراتين سواء بجنوب أفريقيا أو القاهرة.

وأكد مساعد موسيماني السابق بأن النادي الأهلي فريق جيد وقوي في جميع الأحوال، وأن المدرب كولر يقدم أداء مميز مع القلعة الحمراء.

وفي ختام تصريحاته قال جونسون، إنه من الطبيعي أن يخسر الفريق في بعض المباريات ويفوز في أخرى، حيث إن هذا جزء لا يتجزأ من رياضة كرة القدم.