الأحد، 07 يوليو 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كولر: ارتكبنا أخطاءً ساذجة أمام المقاولون والمنافس لم يشكل ضغطا علينا

مارسيل كولر - مدرب الأهلي

مارسيل كولر - مدرب الأهلي

حسين العجيلي

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن غضبه الشديد، من لاعبيه، بالرغم من تحقيق الفوز، على المقاولون العرب، بهدفين، مقابل هدف، اليوم السبت، لحساب الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي، عقب مباراة المقاولون العرب: "ارتكبنا أخطاء غير مقبولة في مباراة اليوم، وللأسف تسببنا في ركلة جزاء، بخطأ ساذج، واستهتار من اللاعبين".

وأضاف: المقاولون جاذف لتعويض تأخره، وكان من المفترض أن ينتهي اللقاء، بعد الهدف الثاني، لكن كان ينقصنا السرعة، في إنهاء الهجمات، ونوهت على اللاعبين، بين الشوطين.

وتابع مدرب الأهلي: التراجع في الأداء ليس له علاقة، بالقوة البدنية، ولا نعاني من أي مشكلة بدنية، فيما يتعلق بالأحمال، وكان هناك نوع من عدم التركيز، واستهتار بعض الشيء، لكن في جميع الأحوال، كنا متقدمين، بهدفين، وكان اللقاء يسير بشكل جيد، والمنافس لم يشكل ضغط علينا، قبل أن نرتكب الخطأ الساذج، لكن هذه هي كرة القدم.

واستطرد كولر: ظهرنا بشكل جيد في المواجهات الأخيرة، وأريد أن أعرف، كم خلقها المنافس من لعب مفتوح، سواء في مباراة اليوم، أو المباراة الماضية أمام صن داونز؟

وواصل المدرب السويسري: في الفترة الأخيرة، لم نقم بتنفيذ عملية التدوير، بسبب الضغط في المباريات، على عكس الموسم الماضي، غاب بعض اللاعبين عن المباريات"

وأنهى: إذا قمنا بإجراء تعديلات جديدة في تشكيل الفريق، فإن ذلك قد يؤدي لتغيير في الرتم، وطريقة اللعب، وليس له اي علاقة بالمشاكل البدنية.

الأهلي يفوز على المقاولون العرب

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا، على نظيره المقاولون العرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، احتل الفريق الكروي بالنادي الأهلي، المركز الثالث في ترتيب الجدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط، ويتبقى له، ثلاث مباريات مؤجلة.

فيما تجمد رصيد المقاولون العرب، عند النقطة الثانية، محتلاً المركز السابع عشر.