السبت، 05 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأكثر في كل شيء.. رونالدو يقود النصر للفوز على الخليج

رونالدو

رونالدو

إسلام عبدالجليل

A A

قاد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو فريقه النصر للصعود للمركز الثاني، بعد الفوز على فريق الخليج بهدفين دور رد، ضمن منافسات التي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب الأول بارك، لحساب منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل كرستيانو رونالدو هدف النصر الأول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعدما تلاعب بدفاع الخصم، وعزز إيمريك لابورت النتيجة بالهدف الثاني بعد تمريرة من كرستيانو رونالدو، ليسجل أول أهدافه مع فريق النصر.

كرستيانو الأكثر في كل شيء 

يتصدر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 12 هدفا، ويتصدر أيضًا قائمة أفضل صانع أهداف برصيد 7 أهداف، ويتصدر قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية في الدوري برصيد 19 هدفا.

تشكيل النصر أمام الاتفاق

ويدخل فريق النصر المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: نواف العقيدي، وفي في خط الدفاع: عبد الله الخيبري – إيميريك لابورت – عبدالإله العمري – أليكس تيليس، وفي خط الوسط: بروزوفيتش – سيكو فوفانا – أوتافيو، ويقود هجوم العالمي: في خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الله غريب.

موعد مباراة الخليج والنصر والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة العالمي والفريق الأخضر في الثامنة من مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الأول بارك ضمن منافسات الجولة الـ 12 لدوري «روشن».

وتُبث مباراة الخليج والنصر عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023 - 2024.

search