السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تركى آل الشيخ يعلن عن موعد ليلة روائع الموسيقار «بليغ حمدي»

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

رحاب عنتر

A A

أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن ليلة طربية للموسيقار الراحل «بليغ حمدي»، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «x».

ويحيي الحفل نخبة من كبار الفنانين في مصر والوطن العربي، ومن أبرزهم: الفنانة أنغام، أصالة، نانسي عجرم، صابر الرباعي، ماجد المهندس، طلال سلامة.

ويقدم الفنانون باقة من أجمل الأغاني التي قام الموسيقار الراحل بليغ حمدي بتلحينها، لنجوم الزمن الجميل.

ويتم إقامة ليلة روائع الموسيقار بليغ حمدي، على مسرح أبو بكر سالم، في بوليفارد سيتي، يوم 9 نوفمبر.

وكتب تركي آل الشيخ على موقع «x»، قائلًا: «‏ليلة روائع الموسيقار بليغ حمدي، يحييها نخبة من كبار الفنانين، على مسرح أبو بكر سالم في ‎بوليفارد سيتي، يوم 9 نوفمبر عارف قبل الحفل بيجيني إحراج في التذاكر، احصل على تذكرتك الآن دامها متوفرة، الحفل بيكون فيه مفاجآت رائعة».

يُذكر أن نشر تركى آل الشيخ فيديو، يتضمن مشاهد لأهرامات الجيزة، وأبو الهول وعدد من مجسمات للآثار المصرية، وأجزاء من الحياة الفرعونية بجميع طقوسها، لأفراد يرتدون الزي الفرعوني، ويتجولون بين المارة.

كما استطاع تركى آل الشيخ بتجسيد أدق تفاصيل الحياة الفرعونية، سواء أهرامات الجيزة أو تماثيل لبعض ملوك مصر.

وأضاف تركي آل الشيخ النكهة المصرية، لـ«بوليفارد ورلد» من خلال تجسيد مجسمات للأعمدة التي تم نحت النقوش باللغة الهيروغليفية عليها، التي تروي تفاصيل عن الحقبة الفرعونية، ووضع تفاصيل لمنطقة خان الخليلي، التي تعتبر مزارا سياحيا في مصر.

وعلق تركي آل الشيخ على الفيديو قائلًا: « منطقة مصر أحد المناطق الجديدة في بوليفارد ورلد تجربة ممتعة وتفاصيل مميزة».

ولاقت منطقة مصر في بوليفارد ورلد إقبالا كبيرا من الشعب السعودي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، منشورات عديدة عن إعجابهم بمنطقة مصر وبالأهرامات المجسمة.

search