السبت، 05 أكتوبر 2024

06:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام ريال سوسيداد

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشكيل الفريق الكتالوني لخوض مباراة ريال سوسيداد، في المباراة التي تجمع الفريقين في مساء اليوم السبت، على ملعب «أنويتا»، لحساب منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد، في العاشرة من مساء اليوم السبت، وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس إتش دي»، في مباراة بتعليق «حسن العيدروس».

تشكيل برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد

 يخوض الفريق الكتالوني مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: تير شتيجن، وفي خط الدفاع: جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينجو مارتينيز - بالدي، وفي خط الوسط: جوندوجان - جافي - فيرمين لوبيز، ويقود خط الهجوم: فيران توريس - ليفاندوفسكي - جواو فيليكس.

ويسعى برشلونة لاستعادة النتائج الإيجابية في مسابقة الدوري الإسباني، بعد الخسارة من ريال مدريد في الكلاسيكو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الماضية .

يحتل فريق البارسا المركز الرابع من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، قد حصدهم خلال خوضه 11 مباراة وفاز في 7 مباريات، وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر في مباراة وحيدة، بينما يأتي في الصدارة فريق ريال مدريد برصيد 28 نقطة، وفي الوصافة فريق جيرونا برصيد 28 نقطة.

search