الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوردان يقود نيوكاسيل لعبور «كمين» آرسنال

جوردان

جوردان

إسلام عبدالجليل

A A

فاز فريق نيوكاسيل بقيادة إيدي هاو، على نظيره آرسنال بهدف دون رد أحرزه جوردان في الدقيقة 64، على ملعب «سانت جيمس بارك»، في الساعة السابعة ونصف من مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ11 من مسابقة.

ورفع نيوكاسيل رصيده لـ20 نقطة ووصل للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد فريق أرسنال عند النقطة 24 في المركز الثالث، ليعطي الفرصة لفريق ليفربول من تخطيه في حال الفوز غدًا.

الدوري الإنجليزي. تشكيل آرسنال أمام نيوكاسل يونايتد:

(حراسة المرمى، ديفيد رايا، الدفاع، تومياسو– ويليام ساليبا – جابرييل - بن وايت، الوسط: ديكلان رايس – مارتن أوديجارد - توماس بارتي، الهجوم، جابرييل مارتينيلي – نيكيتياه – بوكايو ساكا).

تشكيل نيوكاسيل لمواجهة آرسنال

في حراسة المرمي نيك بوب، في خط الدفاع كيران تريبير، جمال لاسيلس، فابيان شار، دان بيرن، في خط الوسط، برونو جيماريش، شون لونجستاف، جولينتون، في خط الهجوم، ميجيل ألميرون، كالوم ويلسون، جوردون.

ويسعى آرسنال لخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة الصراع على صدارة البريميرليج في انتظار تعثر توتنهام الذي لديه مواجهة قوية أمام تشيلسي ، ويدخل فريق أرسنال مباراة نيوكاسل «المتوهج» في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو في جعبته 24 نقطة يحتل بها وصافة ترتيب المسابقة خلف المتصدر توتنهام صاحب الـ26 نقطة، وذلك عقب مرور 10 جولات.

ويلعب فريق آرسنال لمصالحة جماهيره الغاضبة عقب توديع منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على يد فريق وست هام، بينما يدخل فريق نيوكاسل مباراة آرسنال، وهو متسلح بعامل الأرض والجمهور من أجل اصطياد «الجانرز» ،وحصد نقاط المباراة الثلاث ومواصلة التألق والتوهج في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمتلك فريق نيوكاسل 17 نقطة، يحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.