الأحد، 07 يوليو 2024

01:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بايرن ميونخ يُسقط دورتموند برباعية في الدوري الألماني

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

حسين العجيلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، فوزًا هامًا على غريمه بروسيا دورتموند بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 10 من بطولة الدوري الألماني 2024.

أحداث مباراة بايرن ميونخ أمام بروسيا دورتموند

تقدم لفريق بايرن ميونخ بالهدف الأول مدافع الفريق أوبميانكو بعد رأسية متقنة من ركلة ركنية في الدقيقة 4، وعزز الإنجليزي هاري كين هداف الفريق النتيجة في الدقيقة 9 بعد هجمة مرتدة متقنة.

ثم في الدقيقة الـ 72، من عمر اللقاء، سجل هاري كين هدف بايرن ميونخ الثالث، في شباك بروسيا دورتموند.

وبحلول الدقيقة الـ 3 من الوقت بدل الضائع، من عمر الشوط الثاني، يجل هاري كين هدف بايرن ميونخ الرابع، ليعمق جراح بروسيا دورتموند.

تشكيل بروسيا دورتموند أمام بايرن ميونخ

وجاء تشكيل بروسيا دورتموند لمواجهة بايرن ميونخ على النحو التالي:" في حراسة المرمى: جريجوري كوبيل، في خط الدفاع: جوليان رييرسون – ماتس هوملز – نيكو شلوتيربيك – ماريوس وولف، في خط الوسط: ماركو رويس - صالح أوزكان – مارسيل سابيتزير – جوليان براندت، في خط الهجوم: نيكلاس فولكروج – دونيل مالين".

تشكيل بايرن ميونخ الرسمي أمام بروسيا دورتموند

وجاء تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة بايرن ميونخ، على النحو التالي: "في حراسة المرمى: مانويل نوير، في خط الدفاع: دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز، نصير مزراوي، في خط الوسط: ليون حوريتسكا، كوانراد لايمر، جمال موسيالا، في خط الهجوم: ليروى ساني، كينجلسي كومان، هاري كين".

موعد مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة بروسيا دورتموند ونظيره بايرن ميونخ، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب سيغنال إيدونا بارك، ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الحاصلة على حقوق بث مسابقة الدوري الألماني.

وسيتولى المعلق التونسي الشهير «عصام الشوالي»، مهمة التعليق على أحداث مباراة بايرن ميونخ ونظيره بروسيا دورتموند في الدوري الألماني 2023-2024.

ويسعى فريق البافاري، لتحقيق الإنتصار في مباراة اليوم، وحصد الثلاث نقاط، لتعويض الهزيمة المفاجئة، التي تلقاها في المباراة الماضية أمام ساربروكن، الناشط في دورى الدرجة الثالثة الألماني، بنتيجة هدفين مقابل وحيد، والتي على إثرها ودع بطولة كأس المانيا، من دور الـ 32.

ويتواجد بايرن ميونخ، في وصافة الدوري الألماني الممتاز، برصيد 23 نقطة، بينما يحتل فريق بروسيا دورتموند، المركز الرابع، في البوندزليجا، برصيد 21 نقطة.