الأحد، 07 يوليو 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بتسديدة محمد هاني.. الأهلي يضيف الهدف الثاني في شباك المقاولون

محمد هاني

محمد هاني

حسين العجيلي

سجل محمد هاني الهدف الثاني، لصالح الأهلي، في شباك المقاولون العرب، في الدقيقة 84، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم، السبت، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب

وسجل طاهر محمد طاهر الهدف الأول لصالح الأهلي، في شباك المقاولون العرب في الدقيقة الـ4 من الوقت بدل الضائع، من عمر شوط اللقاء الأول.

تشكيل الأهلي الرسمى أمام المقاولون العرب

وجاءت اختيارات كولر للمباراة على النحو التالي: حراسة المرمى: مصطفى شوبير، في خط الدفاع: كريم الدبيس وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني، في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، في خط الهجوم: أنتوني موديست.

بينما جاء تشكيل المقاولون العرب للمباراة على النحو التالي:

تشكيل المقاولون العرب الرسمي أمام الأهلي

وجاء تشكيل المقاولون العرب الرسمي لمواجهة الأهلي على النحو التالي: "في حراسة المرمى : محمود أبو السعود، في خط الدفاع : لوي وائل، أحمد علاء، فاروقا نور الدين، محمد شوقي، خط الوسط: جوزيف أوشايا، أحمد فوزي، عمار حمدي، أحمد شيمى، خط الهجوم: أمادوا انياص، عبد الرحمن جبنة".

ترتيب الأهلي والمقاولون في جدول الدوري

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما يتواجد المقاولون العرب، في المركز السابع عشر، برصيد نقطتين.

وتعد مباراة الأهلي والمقاولون هي الثالثة للمارد الأحمر هذا الموسم في بطولة الدوري، حيث خاض مواجهتين فقط في النسخة الحالية من الدوري أمام المصري والإسماعيلي وفاز خلالهما، وتأجلت 3 مواجهات له في فترة مشاركته ببطولة الدوري الإفريقي.

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام المقاولون

وانطلقت مباراة الأهلي والمقاولون العرب في السابعة من مساء اليوم السبت، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وتُبث مباراة الفريق الأحمر أمام ذئاب الجبل على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس».