السبت، 05 أكتوبر 2024

08:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الحرية المصري بالشرقية يطلق قافلة للكشف الطبي مجانا على المواطنين

قافة طبية

قافة طبية

محمد الداوي

A A

أطلقت أمانة حزب الحرية المصري بمحافظة الشرقية، قافلة طبية، وذلك لتوقيع الكشف الطبي، على مواطني الوحدة المحلية وتوفير العلاج اللازم، وذلك بمركز شباب قرية بيشه قايد مركز الزقازيق، وبمشاركة عدد من الأطباء في مختلف التخصصات الطبية.

يأتي ذلك تنفيذا لخطط العمل المنبثقة عن حملة  (مسيرة ومسار من أجل التنمية والاستقرار)  التى أطلقها الحزب في هذا الصدد، لدعم ترشح، عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي، لفترة رئاسية جديدة، ولتأكيد مساهمة الحزب في هذا العرس الديمقراطي التاريخي في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ مصر المعاصر.  


 وأوضح محمد غريب، أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، أن هذه الفعاليات تأتي انطلاقا من التوجهات الوطنية لحزب الحرية المصري وتماشيا مع سياسات الحزب الداعمة للدولة المصرية والحفاظ على مؤسساتها وحماية الحرية والديمقراطية في الجمهورية الجديدة ودعم استقرار الدولة والحفاظ على إنجازاته.

جاء ذلك بحضور محمد غريب أمين تنظيم المحافظة، وعزه دسوقي أمين مساعد المحافظة، وآمال غنيمي أمين مساعد المحافظة، وأماني صبحي أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي، وأحمد عثمان أمين حقوق الإنسان، وهبه نصار أمين الشؤون التجارية، ورشا شوكت أمين العلاقات العامة والعمل الجماهيري، وإنعام العجوز أمينة المرأة، وأحمد إسماعيل أمين ذوي الهمم، وأمجد فتحي أمين المهنيين، وأميرة ربيع أمين الإعلام.

search