الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أفضل السيارات المناسبة للنساء.. تعرف عليها

أرشيفية

أرشيفية

ايناس قنديل

A A

هناك العديد من السيارات التي تصمم خصيصاً لتلبية احتياجات وذوق السيدات، خاصةً التي تتميز بالأناقة، وذات الجودة العالية، بالإضافة إلى معايير السلامة والأمان ويستعرض موقع «الجمهور» أفضل السيارات التي تلائم السيدات :

 ميني كوبر

 ميني كوبر هي السيارة الأنسب لجميع الشباب والشابات، التصميم على الطراز الأوروبي مميز للغاية وقوة 134-228 حصان، تشتهر بتوفير الغاز الهائل والتصميم الفريد الذي يناسب الجميع، بأسعار تبدأ من 135،000 ريال سعودي.

كيا سيلتوس 2023
من أكثر السيارات المناسبة للاستخدام النسائي، حيث تتمتع السيارة بتصميم أنيق،ومن أهم مميزاتها الرحابة وجمال تصميمها، وتتمتع هذه السيارة بنظام معلوماتي مميز جداً، حيث توجد بها شاشة 8 بوصات، بالإضافة إلى جمال التصميم الذي تمتاز به السيارة، فهي أيضاً تقدم أداء قوياً للغاية.

سوزوكي سويفت
 تعتبر سوزوكي سويفت تعتبر الأنسب للنساء ،لأنها تتميز بتصميمها الفريد المقترن بالتكنولوجيا العالية فيها، إلى جانب التصميم الرياضي لهذه السيارة.


 مرسيدس GLC 250
تعتبر سيارة مرسيدس GLC 250 من أجمل السيارات في العالم وحصلت على تصنيف عالٍ من قبل جميع المستخدمين لأن السيارة معروفة بالفخامة.

تعتبر فيات 500
 تعتبر فيات 500 واحدة من السيارات الفريدة من نوعها، فهي تأتي في العديد من الأنواع المختلفة وتتجه لشرائها النساء في جميع أنحاء العالم، وتعتبر من أفضل الموديلات النسائية، ذات تصميم حديث مناسب لجميع أنواع الطرق.

هيونداي كونا

من أفضل أنواع السيارات المُناسبة للنساء، حيث تأتي بتصميم عصري يناسب مختلف الطرق، وتتمتع السيارة بقوة عالية وثبات عند المنعطفات، كما تتوفر فيها إضاءة ليد ذكية، كما يوفر صالون السيارة مساحة كبيرة تدفع مستخدمها إلى الشعور بالراحة.


 رينو داستر
 تعتبر رينو داستر من أشهر السيارات الفرنسية الصنع والتي حققت مؤخرًا نجاحًا كبيرًا في دول في جميع أنحاء العالم.

 سيات ليون
 أحدث طراز من شركة SEAT العالمية والذي تم تصميمه مع مراعاة كافة الأذواق والأعمار، ويعتبر مناسبًا للمرأة نظرًا لما تقدمه من تقنية عالية لتسهيل استخدامه، وما يجعل المحرك التوربيني 1600 سي سي هو حلم كثير من الفتيات.