الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشالهان أوغلو يتقدم لإنتر عل حساب أتالانتا

تشالهان أوغلو

تشالهان أوغلو

إسلام عبدالجليل

A A

تقدم تشالهان أوغلو لاعب فريق أنتر ميلان لفريقه بالهدف الأول في الدقيقة 40، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023-2024.

ويتصدر فريق إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة من 10 مباريات فاز في 8 وتعادل في 1 وخسر مباراة، فيما يتواجد فريق أتالانتا في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.


تشكيل إنتر ميلان الرسمي لمواجهة أتالانتا في الدوري الإيطالي

في حراسة المرمى: يان سومير، وفي خط الدفاع: بنيامين بافارد - دي فري - فرانشيسكو أتشيربي، وفي خط الوسط: دينزل دومفريس - نيكولا باريلا - تشالهان أوغلو - هنريك مخيتريان - فيديريكو ديماركو، وفي خط الهجوم: ماركوس تورام - لاوتارو مارتينيز.

ويتفوق إنتر ميلان في ترتيب الدوري الإيطالي على يوفنتوس صاحب المركز الثاني، برصيد 23 نقطة، بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق هيلاس فيرونا، بهدف نظيف، ثم يأتى فريق ميلان في المركز الثالث بترتيب الكالتشيو برصيد 22 نقطة، بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 2 - 2 مع نظيره فريق نابولي، صاحب المركز الخامس، برصيد 18 نقطة.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما تغلب مؤخرا على نظيره روما بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «جوزيبي مياتزا»، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي كل من: لاوتارو مارتينز برصيد 10 أهداف، فيكتور أوسيمين برصيد 6 أهداف، ودومينيكو بيراردي برصيد 5 أهداف.