السبت، 05 أكتوبر 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اختبار طبي لحسم مصير مصطفى شلبي مع الزمالك فى مباراة بيراميدز

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

رحمة عويس

A A

يخطط الزمالك لوضع اختبار طبي لمصطفى شلبي قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر 2022-2023، والمقرر لها الأربعاء المقبل.

ومن المنتظر أن يُجرى مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اختبارًا طبيًا غدًا الأحد، على هامش تدريبات الفريق، ويأتي ذلك في إطار الاستعدادات للمباراة المقبلة ضد بيراميدز في بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

وتعرض شلبي لكدمة قوية في قدمه خلال مباراة الزمالك وإنبي في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، وبناءً على ذلك، وضع الجهاز الطبي برنامجًا تأهيليًا للاعب لتسريع عملية شفائه.

ونتيجة للإصابة، غاب شلبي عن مباراة الزمالك أمس الجمعة في الجولة السادسة من الدوري، حيث تعرضت الكدمة لنفس المنطقة التي تعافى منها سابقًا.

ومن المتوقع أن يتم تحديد موقف شلبي من المشاركة في المباراة المقبلة أمام بيراميدز في كأس مصر بناءً على نتائج الاختبار الطبي وتوصيات الجهاز الطبي للفريق.

أول رد من أوسوريو على قرار رحيله من الزمالك

صرح الكولومبي خوان كارلوس أوسرويو المدير الفني لنادي الزمالك عن حقيقة رحيله عن القلعة البيضاء، بعد الخسارة من فريق نادي زد، مساء الجمعة، بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أوسوريو في تصريحات خاصة لـ«لجمهور» : "أنا مستمر على رأس القيادة الفنية لنادي الزمالك، ولم يتحدث أحد معي في مجلس الإدارة عن قرار رحيلي هم أصحاب القرار وكل ما يقال لا أساس له من الصحة”.
وأضاف أوسوريو: "أنا ملتزم بعقدي مع النادي، وعندما يتم إخباري بشكل رسمي أو توجيه الشكر لي، غير ذلك أنا مستمر حتي نهاية عقدي".

واختتم المدير الفني لنادي الزمالك حديثه قائلاً: «أقدر غضب جماهير الزمالك أنا أقدر غضبهم واعتذر لهم.»

الزمالك يخسر أمام زد

وتلقى الزمالك، الهزيمة أمام زد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة السادسة، من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

search