الأحد، 07 يوليو 2024

03:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مساعد موسيماني: الأهلي غير محظوظ في مباراته أمام صن داونز بالقاهرة

كيفين جونسون

كيفين جونسون

رحمة عويس

 أشاد كيفين جونسون، المدرب المساعد لبيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي وصن داونز، بأداء الفريق الأخير في المباراة التي جمعت الفريقين في جنوب إفريقيا وأيضًا في القاهرة، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأفريقي. 

وتابع  جونسون في تصريحات خاصة لـ“الجمهور”، بأن الأهلي كان غير محظوظ في المباراة الأخيرة بالقاهرة، حيث لم يتمكن من استغلال ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره.

ولفت جونسون الانتباه إلى أن خطأ تنفيذ ركلة الجزاء من قبل الأهلي، أثر بشكل كبير، على نتيجة المباراة، وكان من الممكن أن تحدث فارق خلال أحداث اللقاء، وأن صن داونز قدم عرضًا رائعًا في كلا المباراتين سواء بجنوب أفريقيا أو القاهرة.

وأكد مساعد موسيماني السابق بأن النادي الأهلي فريق جيد وقوي في جميع الأحوال، وأن المدرب كولر يقدم أداء مميز مع القلعة الحمراء.

وفي ختام تصريحاته قال جونسون، إنه من الطبيعي أن يخسر الفريق في بعض المباريات ويفوز في أخرى، حيث إن هذا جزء لا يتجزأ من رياضة كرة القدم.

صن داونز يقصي الأهلي من الدوري الإفريقي ويلتقي الوداد في النهائي

وانتهت أحداث لقاء الأهلي، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بتعادل الفريقين بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما  يوم الأربعاء، الماضي في إطار إياب دور نصف النهائي للدوري الإفريقي 2023.

وخسر الأهلي أمام صن داونز بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

أحداث مباراة الأهلي أمام صن داونز

أهدر علي معلول الهدف الأول للنادي الأهلي أمام صن داونز، في الدقيقة الـ 12من عمر شوط اللقاء الأول.

وكان الأهلي قد بدأ المباراة أمام صن داونز بالتشكيل التالي: "في حراسة المرمى، محمد الشناوي، في خط الدفاع، علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، أكرم توفيق، في خط الوسط: مروان عطية، إليو ديانج، إمام عاشور، في خط الهجوم، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا".