السبت، 05 أكتوبر 2024

03:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رونالدو وماني في الهجوم.. تشكيل النصر أمام الخليج

كرستيانو

كرستيانو

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، عن التشكيل الذي يخوض به مواجهته المرتقبة أمام نظيره الخليج في المباراة التي تجمع بينهما، ضمن منافسات التي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب الأول بارك، لحساب منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد شريف، ضيفًا على مواطنة النصر، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب الأول بارك، لحساب منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الخليج والنصر والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة العالمي والفريق الأخضر في الثامنة من مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الأول بارك ضمن منافسات الجولة الـ 12 لدوري «روشن».

وتُبث مباراة الخليج والنصر عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023 - 2024.

تشكيل النصر أمام الاتفاق

ويدخل فريق النصر المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: نواف العقيدي، وفي في خط الدفاع: عبد الله الخيبري – إيميريك لابورت – عبدالإله العمري – أليكس تيليس، وفي خط الوسط: بروزوفيتش – سيكو فوفانا – أوتافيو، ويقود هجوم العالمي: في خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الله غريب.

ترتيب الخليج والنصر بالدوري السعودي

يحتل فريق النصر، والمحترف ضمن صفوفه العالمي كريستيانو رونالدو، المركز الثاني بجدول ترتيب دوري «روشن» برصيد 25 نقطة، بينما يأتي فريق الخليج في المركز الـ13 برصيد 10 نقاط.

search