الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسداسية.. السيتي يفوز على بورنموث ويتصدر الدوري

فودين

فودين

إسلام عبدالجليل

A A

فاز مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا على بورنموث، بستة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

وتصدر مانشتسر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على بورنموث ووصل للنقطة رقم 27، متفوقًا على توتنهام صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة وينقصه مباراة.

أحداث مباراة مانشستر سيتي أمام بورنموث

افتتح التسجيل في المباراة جيرمي دوكو، لصالح مانشستر سيتي، في الدقيقة الـ 30، من عمر شوط اللقاء الأول، وفي الدقيقة الـ 33 من عمر الشوط الأول، سجل بيرناردو سيلفا، الهدف الثاني في شباك بورنموث، لصالح السيتي، ثم في الدقيقة الـ37، من الشوط الأول، أضاف مانويل أكانجي، الهدف الثالث للفريق السماوي، في شباك بورنموث.

وانتهى الشوط الأول، بتقدم مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، بعد أداء أكثر من رائع، وسيطرة كاملة على مجريات وأحداث الـ45 دقيقة الأولى.

وفي الشوط التاني سجل فودين الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 64، ثم سجل برنموث هدف تقليص الفارق، ليعود مجددًا فرناندو سيلفا ويسجل الخامس لفريقه والهدف الثاني له، ثم يختتم الأهداف المدافع ناثان أكي.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام بورنموث

وجاء تشكيل مانشستر سيتي الرسمي على النحو التالي:"في حراسة المرمى: إيدرسون مورايش، في خط الدفاع: كايل ووكر - مانويل أكانجي - ناثان أكي، في خط الوسط: جون ستونز - رودري - ماتيو كوفاسيتش، في خط الوسط الهجومي: برناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - جيريمي دوكو، في خط الهجوم: إيرلينج هالاند".

ويحتل مانشستر سيتي، المركو الثالث، في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد فريق بورنموث، في المركز السابع عشر، برصيد 6 نقاط.

جوارديولا يبحث عن رقم قياسي جديد

ويبحث الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم خلال مواجهة نظيره بورنموث، ضمن منافسات الجولة الـ 11 ببطولة الدوري الإنجليزي ، لتحقيق رقم قياسي جديد مع الفريق السماوي، وللمرة الثالثة في تاريخه كمدرب للأندية ، بعدما فعل ذلك مع فريقي برشلونة الإسباني، وفريق بايرن ميونخ الألماني.

وحقق بيب جوارديولا كمدرب مع مانشستر سيتي الانتصار في آخر 14 مباراة خاضها على ملعبه في الدوري الإنجليزي، قبل انطلاق مباراة اليوم أمام بورنموث، ولا ينقص بيب سوى الفوز اليوم ، ليحقق رقما جديدا للوصول إلى 15 فوزًا على أرضه، ليواصل تحقيق أطول سلسلة انتصارات متتالية في المباريات على ملعب فريقه ببطولة الدوري.