الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجيب ساويرس: «اللي بتعمله إسرائيل في غزة.. عملته حماس وإحنا فرحنا بيه»

رجل الأعمال نجيب ساويرس

رجل الأعمال نجيب ساويرس

رحاب عنتر

A A

‏تعرض رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، للهجوم الحاد من متابعيه على موقع التدوينات الصغيرة «x»، بسبب تغريدة عن حماس.

وأعلن رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، عن رفضة لعملية «طوفان الأقصى»، التي قامت بها حركة حماس، في يوم 7 أكتوبر الماضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «x».

ووصف رجل الأعمال نجيب ساويرس، حركة حماس بأنها تشبه ما يفعله جيش الاحتلال الإسرائيلي، بالشعب الفلسطيني، من مجازر وقتل.

انتقد أيضًا نجيب ساويرس، صمت الشعوب العربية، وفخرهم بخطف الأطفال والنساء الإسرائيليات، عند تنفيذ حركة حماس لعملية طوفان الأقصى.

وكتب رجل الأعمال نجيب ساويرس قائلًا: «المسألة سهلةً لو حماس عملت هذه العملية العبقرية، التى أعادت القضية الفلسطينية إلى الحياة، بأن خطفت فقط الجنود الإسرائيليين، ولم تخطف أو تقتل نساء وأطفال وعجائز، لكنا حييناها وافتخرنا بها، لكن هذا لم يحدث وكان خطأ، وكذلك تعدى إسرائيل واغتصاب المستوطنين للأراضي الفلسطينية، خطأ وظلم وإجرام لكن لا يعالج بنفس الخطأ Two wrongs don’t do right  والله أعلم».

وعلق متابعيه على موقع «x»، وقال أحدهم «في هذا الوقت هل يصح أن نتهم المقاومه بأنهم قتلوا أطفالا أو نساء؟؟، هذا لم يحدث وهو اتهام باطل، وتبرير لما يرتكبه العدو من مجازر، ضد شعب أعزلن نلوم الضحية ولا نلوم المجرمين القتلة، أحيانا يكون الصمت افضل، يا أستاذ نجيب».

وأضاف آخر: «عارف المشكلة عندك ايه يا باشمهندس، انك عارف ومتأكد ان حماس معملتش كده، ولا قتلت نساء ولا أطفال وده بشهادة الاسري نفسهم اللي سابوهم،
لكن انت عاقبك الكدبة بتاعت إسرائيل، وأقنعت نفسك بيها وصدقتها وبتروج لها كمانن عشان تريح ضميرك إنك تكره أفعالهم، وتعطى العذر لإسرائيل للقضاء عليهم».