السبت، 05 أكتوبر 2024

03:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رقم قياسي جديد لعمر مرموش في الدوري الألماني

مرموش

مرموش

إسلام عبدالجليل

A A

استطاع الدولي المصري عمر مرموش كتابة اسمه في تاريخ نادي إنتراخت فرانكفورت، بعد تسجيله ثنائية في مباراة يونيون برلين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024. 

ووفقًا لشبكة «أوبتا» للإحصائيات، فإن مرموش سجل أسرع ثنائية في البوندسليجا للاعب بقميص فرانكفورت منذ عام 2006.

يُذكر أن ألبيرت سترايت أحرز ثنائية لفريق آينتراخت في شباك بوخوم خلال أول 5 دقائق من المباراة، التي أقيمت في شهر نوفمبر 2006.

واصل النجم الدولي المصري عمر مرموش لاعب إنتراخت فرانكفورت تألقه في الدوري الألماني، بعدما سجل هدفين لفريقه في مرمى يونيون برلين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024. 

وسجل مرموش الهدف الأول في الدقيقة الثانية من المباراة بعدما استغل كرة مردودة وسددها بقوة ليعلن التقدم لفريق، وفي الدقيقة 14 استغل كرة عرضية من زميله في الفريق ليعزز تقدم فريقه ويسجل الهدف الثاني له في المباراة.

ورفع عمر مرموش رصيده في بطولة الدوري الألماني لـ 6 أهداف.

ووضع الموقع الرسمي لبطولة الدوري الألماني، صورة النجم المصري عمر مرموش لاعب إنتراخت فرانكفورت بعد تألقه وإحراز هدفين، وقيادة فريقه للتعادي مع بروسيا دورتموند في في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، لحساب منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني الممتاز 2024.

أهداف عمر مرموش في بروسيا دورتموند

سجل الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق إنتراخت فرانكفورت، هدفين في مرمى بروسيا دورتموند، الهدف الأول جاء في الدقيقة الثامنة عن طريق ركلة جزاء، والهدف الثاني جاء من متابعة بعدما سقطت الكرة من يد الحارس في الدقيقة 24، وشارك مع إنتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني في ثماني مباريات استطاع أن يحرز هدفين.

تواجد النجم المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، في التشكيل المثال للجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجاري 2023-2024.

ونشرت صحيفة «كيكر» الألمانية الشهيرة التشكيل المثالي لأفضل اللاعبين في منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني، ويترأس التشكيلة عمر مرموش، حيث جاء في صدارة فريق الجولة الثامنة من «البوندسليجا»، بجانب العديد من اللاعبين أبرزهم ليون جوريتزكا نجم بايرن ميونخ، ولويس أوبيندا مهاجم لايبزيج.

وقاد النجم المصري عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت للفوز على هوفنهايم بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2023-2024.

ورفع «فرانكفورت» رصيده من النقاط إلى 13 نقطة، ويتواجد في المركز السابع في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد هوفنهايم في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

search