الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بثنائية نظيفة.. الجونة يفوز على الداخلية بالدوري المصري

الجونة

الجونة

رحمة عويس

A A

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة الفوز على نظيره الداخلية بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما منذ قليل على ستاد “خالد بشارة”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

وقام أحمد بلحاج في تسجيل الهدف الأول للجونة في الدقيقة 21 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يحرز جابرييل شيكودي الهدف الثاني بعدها بدقيقتين فقط.

وكان الجونة قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي: "حراسة المرمى: أحمد مسعود، خط الدفاع: صبري رحيل، أحمد حسام، أحمد عبد الرسول، أحمد محمود، خط الوسط: عبد الفتاح تاحا، أشرف مجدي، أحمد بلحاج، خط الهجوم: أرنو، أوكوروجي جابرييل، أيمن موكا".

بينما بدأ الداخلية، المباراة بالتشكيل التالي: "محمود الزنفلي، أحمد عماد، محمود صابر، إيهاب سمير، محمود عبدالعزيز، محمود منصور، كريم يحيى، محمود حسونه، ألان كيمبادي، أحمد سيد، أنس شندي".

ويغيب عن الداخلية كل من: كليتشي شميزين، محمد نجيب ، عبد العزيز سيد للإصابة.

ترتيب الجونة والداخلية بجدول الدوري المصري

وبهذا الفوز يحتل فريق الجونة المركز السابع بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 8 نقاط جمعها من 5 مباريات ويتبقى له مباراة مؤجلة، وحقق الفريق الساحلي الفوز في مباراتين وخسر مثلها، وحسم التعادل مواجهتين.

في المقابل، يحتل فريق الداخلية المركز الـ 16 برصيد 4 نقاط جمعهم من 6 مباريات، حقق الفريق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في مثلها وخسر 4 مباريات.

search