الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة «كلاسيكو» الكرة الألمانية بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

دنيا عبده

A A

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب «سيغنال إيدونا بارك»، وذلك لمتابعة قمة الكرة الألمانية بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب الجولة الـ 10 من الدوري الألماني 2024.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة بروسيا دورتموند ونظيره بايرن ميونخ، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب سيغنال إيدونا بارك، ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الحاصلة على حقوق بث مسابقة الدوري الألماني. 

وسيتولى المعلق التونسي الشهير «عصام الشوالي»، مهمة التعليق على أحداث مباراة بايرن ميونخ  ونظيره بروسيا دورتموند في الدوري الألماني 2023-2024.

بايرن ميونخ يعلن عن إصابة ماتياس دي ليخت لفترة طويلة

تعرض ماتياس دي ليخت مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، للإصابة خلال مباراة ساربروكن، ضمن منافسات بطولة كأس ألمانيا، واضطر الدولي الهولندي لمغادرة ملعب المباراة قبل انتصاف الشوط الأول بعد معاناته من آلام في الركبة في محاولة لاستخلاص إحدى الكرات.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو روميرو عبر مواقع التواصل الاجتماعي «X»، أن الفحوصات التي خضع لها ماتياس دي ليخت، أظهرت إصابته بالتواء في الرباط الداخلي لركبته اليمنى، ومن المتوقع أن يغيب الهولندي عن الملاعب لمدة 4-6.

وأضافت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن هذا اللاعب مهم في خلق التوازن الدفاعي في فريق البايرن، وسبّب خروج دي ليخت أمس فراغا كبيرا في الدفاع، ما جعل بايرن يقبل هدفا قاتلا أخرجه من مسابقة كأس ألمانيا.

search