الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023

برج الجدي

برج الجدي

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم ليوم الأحد 5 نوفمبر 2023، علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بانهم من الشخصيات الملتزمة بالقوانين، بجانب العادات والتقاليد المعارف عليها بين الأشخاص، محبين للعمل، يحبون الأجواء الهادئة، لا يحبون الكذب، يحبون الأشخاص الملتزمين مثلهم، خاصة في المواعيد، يحبون التعامل مع الأشخاص الذين يمتلكون الصفات النادرة الموروثة عن الإباء والأجداد، ويحبون جو العائلة والأسرة.

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدي بانهم من الشخصيات التي لا تميل إلى العنف مع أحد، فهي شخصيات هادئة بطبعها، حتى العمل في هدوء وراحة أعصاب، لا تحب الضغط عليها من جانب أحد ، ولا تحب العمل في ضغط عصبي، حتى لا تفقد تركيزها، لا يحبون تجديد العلاقات بشكل دوري، فهم محبين كثيرًا للعلاقات الطويلة بينهم وبين الأشخاص.
 

مشاهير برج الجدي

 

من مشاهير برج الجدي الفنانة اللبنانية ديانا حداد  ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي
 

لدك بعض الحوارات القائمة بينك وبين الشريك، حاول التحلي بالصبر والمثابرة، بجانب حاول التحدث بشكل لائق أثناء حديثك، وإذا كنت تعتقد أن أفكارك صحيحة، قم بطرحها على شريكك، لكى يستفاد منها.


توقعات برج الجدي علي الصعيد المهني
 

حاول الأخذ بالحذر من جانب زملائك بالعمل، لأن يوجد بعض الأشخاص الغير مرحبين بك في مكان عملك، حاول معاملة زملائك بشكل لائق، حتى تكسب محبتهم إليك ودعمهم إليك.

توقعات برج الجدي علي الصعيد الصحي
 

إذا كنت تعانى من بعض المشاكل الصحية، حاول استشارة طبيب مختص من أجل العلاج، ولا تؤخذ بتعليمات أشخاص عاديين في العلاج، حتى لا تضر صحتك، وتجلب لذاتك الإصابة ببعض الأمراض.
 

search