الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجونة يواجه الداخلية بـ تشكيلة نارية

الجونة

الجونة

علي نصير

A A

أعلن علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة، عن تشكيل الفريق لمواجهة الداخلية، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد خالد بشارة بالجونة، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الجونة كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود، خط الدفاع: صبري رحيل، أحمد حسام، أحمد عبد الرسول، أحمد محمود، خط الوسط: عبد الفتاح تاحا، أشرف مجدي، أحمد بلحاج، خط الهجوم: أرنو، أوكوروجي جابرييل، أيمن موكا

في الوقت نفسه أعلن ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الداخلية، عن تشكيل الفريق لمواجهة الجونة، التي تنطلق بعد قليل، على ستاد خالد بشارة بالجونة، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الجونة كالتالي:

محمود الزنفلي، أحمد عماد، محمود صابر، إيهاب سمير، محمود عبدالعزيز، محمود منصور، كريم يحيى، محمود حسونه، ألان كيمبادي، أحمد سيد، أنس شندي.

ويغيب عن الداخلية كل من: كليتشي شميزين، محمد نجيب ، عبد العزيز سيد للإصابة.

موعد مباراة الجونة والداخلية والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الجونة والداخلية، في الرابعة عصر اليوم السبت، على استاد خالد بشارة بالبحر الأحمر، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري «دوري نايل».

ترتيب الجونة والداخلية بجدول الدوري المصري

يحتل فريق الجونة المركز الـ 12 بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 4 نقاط جمعهم من 4 مباريات ويتبقى له مباراة مؤجلة، وحقق الفريق الساحلي الفوز في مباراة وخسر مثلها، وحسم التعادل مواجهتين.

في المقابل، يحتل فريق الداخلية المركز الـ 16 برصيد 4 نقاط جمعهم من 5 مباريات، حقق الفريق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في مثلها وخسر 3 مباريات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، حقق الفوز على نظيره فاركو بهدف نظيف دون رد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما الجولة الماضية على ستاد برج العرب.

سجل هدف الجونة الوحيد اللاعب أحمد بلحاج في الدقيقة الـ 19 من زمن المباراة.

ويسعى فريق الجونة لاستغلال عامل الأرض لحصد الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات بعد الفوز على فاركو بهدف نظيف، بينما يسعى فريق الداخلية إلى تحقيق الفوز بعد التعادل أمام الإسماعيلي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

search