الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو .. حظك اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم ليوم الأحد 5 نوفمبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الدلو بانه من الشخصيات التي تمتلك قدرة كبيرة على الإبداع في مختلف المجالات، خاصة مجالات العمل المختلفة، بجانب أنه من المفكرين الذين يمتلكون القدرة على التخطيط بشكل جيد، ويحب مولود الدلو التعبير عن مشاعره، خاصة مع المقربين منه، ولا يحب أن يشعر بالحزن، لذلك فهو دائما من الأشخاص المرحة. 
 

صفات برج الدلو

يتسم أصحاب برج الدلو انهم من الشخصيات الفريدة، خاصة في مجال العلاقات العاطفية والاجتماعية، ولديهم القدرة على تحقيق أكبر عدد من الأصدقاء، لأنهم دائمين الحديث ولا يملون من الكلام خاصة مع الأشخاص المستحوذين على قلوبهم، يتجنبون النقاش في المواضيع التي ترهقهم نفسيًا. 
 

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوي ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي
 

لديك بعض المشاكل القائمة مع الشريك، حاول التحدث بشكل هادئ، وحاول البعد عن استخدام الأسلوب العصب، لأن هذا يجعل شريكك غاضب منك، بجانب أنه يبعد عن العلاقة، لذلك حاول حل الأمور بطريقة ترضيك وترض الشريك.


توقعات برج الدلو علي الصعيد المهني
 

لديك بعض القرارات داخل مكان عملك، حاول التحلي بالهدوء والصبر، في اتخاذ القرارات، لأنها من الممكن أن تكون قرارات مصيرية، تحدد مكانك ومنصبك داخل مكان عملك.


توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي
 

حاول الحفاظ على صحتك، قم بممارسة بعض التمارين الرياضية التي تساعدك على تقليل وزنك، وتقليل نسبة الدهون، بجانب أنه لا بد من اتباع نظام غذائي صحى ، والبعد عن الأطعمة التي تحتوى على دهون مهدرجه غير صحية.

search