الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت .. حظك اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم ليوم الأحد 5 نوفمبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الحوت بانه من الشخصيات الطيبة الهادئة، غير سريعة الغضب، ويتقبل جانب من الانتقادات الموجه له، ولكن بشكل محدود، كما انه يتميز بالكرم، خاصة مع أصدقائه المقربين، وأفراد العائلة، ولديه جانب من الرومانسية والتعاطف مع الأخرين، خاصة في أوقات مشاكلهم. 
 

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بأنهم من الشخصيات الرقيقة، التي تتأثر بكل ما يحدث حولها، خاصة لو كانت الأحداث تتعلق بالجانب العاطفي، ويتصفون أيضًا بالتسامح، ويقدمون الاعتذار، إذا حدث منهم أخطاء في حق أحد، ويحاولون البعد عن الأشخاص الغير صالحة التي تجلب لهم المشاكل والخلافات مع الأخرين.  

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت المخرجة إيناس الدغيدي ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي
 

لديك بعض الخلافات مع الشريك حاول حلها بطريقة سريعة، وبالنسبة إلى الأشخاص الغير مرتبطين من أصحاب برج الحوت، لديكم مقابلة شريك جديد، لذلك حاولوا الظهور بشكل لائق أمامه من أجل كسب محبته وتعلقه بكم.
 

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني
 

لديم بعض الأعمال الجديدة داخل مكان عملك، حاول أن تشارك زملائك، ببعض من أفكارك وأرائك، لكى تحصل على خبرة بشكل أكبر، ولا بد من العمل الجماعي بينك وبين زملائك، لكى تحصل على إنجاز المشاريع بشكل سريع.

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي
 

لديك بعض المشاكل الصحية الناتجة من زيادة الوزن، حاول استشارة طبيب مختص، بجانب اتباع نظام غذائي صحى، وممارسة بعض التمارين الرياضية المختلفة مثل تمارين المقاومة، التي تعمل على تقليل نسبة الدهون بالجسم.

search