الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أطفال غزة يدعون لمقاطعة المنتجات الغربية بهذه الطريقة (فيديو)

صورة من الفيديو

صورة من الفيديو

الزهراء علام

A A

تزداد حدة الأحداث في فلسطين والجميع يعاني داخل أكبر سجن في العالم، حيث يواجه أطفال فلسطين صعوبات عديدة وحياة قاسية في ظل الظروف التي تمر بهم في قطاع غزة .

وبرغم كل هذا ما زالت الأحلام تجد طريقها لقلوب هؤلاء الصغار ما زالوا يأملون بغد أفضل ومع تخاذل العالم عن رد فعل حقيقة تجاه لم يجدوا فرصة أمامهم سوى الطلب من الشعوب بمقاطعة عدد من المنتجات الأجنبية التي تم تداولها بعد اكتشاف دعم أصحابها لقوات الاحتلال الإسرائيلي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأطفال تعلوا وجوههم ابتسامة صافية رغم الأحداث التي يعيشونها في غزة، تراهم بملامح بريئة يرفعون لافتات تحمل صور منتجات أجنبية، ويطلب كل طفل من المتابعين طلباً واحد بإمكان العالم الاتحاد لمرة واحدة وألا يخذل هؤلاء الصغار.

ردد أطفال غزة جملة واحدة يكررها كل طفل "قاطع عشان غزة" كان الصغار يحملون لافتات للعلامات التجارية التالية:" ماكدونالدز، ستاربكس، توكس، سنيكرز، دوريتز، منتجات شيبسي، بيبسي، كي إف سي، بيرجر كينج".

وجاءت ردود الأفعال إيجابية مع الفيديو حيث عبر المتابعون عن دعمهم للمقاطعة وتفاعلهم في التعليقات كالتالي:" مقاطعين حبايبي وللأبد إن شاء الله"، "مقاطعين الحمد لله"،

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة،  أعلنت عن استشهاد 9488 شهيدًا منذ بدء العدوان علي غزة من بينهم 3900 طفل، كما أفاد مراسل القاهرة الإخبارية عن وجود قصف عنيف ومتواصل لمحيط مستشفيي القدس في حي تل الهوا بغزة.

وكانت الوزارة اقد شددت على أن الاحتلال الإسرائيلي يتعمد قصف المستشفيات ومركبات الإسعاف وقتل وإصابة الطواقم، ما يعدّ خرقاً كبيراً وواضحاً لكل القوانين والأعراف الدولية.

search