الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

02:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة إي سي ميلان أمام أودينيزي والقنوات الناقلة

إي سي ميلان

إي سي ميلان

كريم يوسف

A A

يلتقي فريق إي سي ميلان مع نظيره أودينيزي، في تمام الساعة 9:45 من مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب «سان سيرو».

القنوات الناقلة لمباراة إي سي ميلان وأودينيزي

وتذاع مباراة إي سي ميلان وأودينيزي، عبر قناة«AD SPORTS Premium 1» الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي 2023-2024

يحتل نادي إي سي ميلان المركز الثالث برصيد 22 نقطة، بينما يأتي نادي أودينيزي في المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإيطالي «الكالتشيو» موسم 2023-2024.

تشكيل إي سي ميلان وأودينيزي

ويتوقع أن يبدأ ميلان مواجهة الليلة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: ماينان، خط الدفاع: كالاباريا- كالولو- توموري- هيرنانديز، خط الوسط: موسى- كرونيتش- ريجنديرز، خط الهجوم: بوليسيتش- جيرو- لياو.

ويحتل «ميلان» المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 22 نقطة، فيما يتواجد أودينيزي في المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط.

وأعلن النادي الإيطالي عن غياب مدافعه الفرنسي بيير كالولو لمدة 4 أشهر بعدما خضع لعملية جراحية عقب تعرضه لتمزق كامل في وتر الفخذ الأيسر . وأصاب اللاعب كالولو خلال لقاء ميلان أمام نابولي الذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2 بالدوري الإيطالي.

وانتهى اللقاء الذي يجمع بين فريق نابولي ضد إي سي ميلان بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024،بدأ جيرو في التسجيل هدفين لميلان  في الدقائق ال22،31 من عمر الشوط الأول.

وقلص نابولي النتيجة في الدقيقة الـ50 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب بوليتانو، ثم جاء التعادل في الدقيقة الـ64، عن طريق راسبادوري لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

search