الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرح الزاهد تدعم حملة الجمهور «افضحوهم» لكشف جرائم الاحتلال بغزة

فرح الزاهد

فرح الزاهد

ندى يوسف

A A

تضامنت الفنانة فرح الزاهد، مع حملة «افضحوهم»، التي اطلقها موقع «الجمهور» خلال الفترة الأخيرة، للتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، وإيقاف الإبادة الجماعية لأهالي فلسطين.

وقالت «الزاهد» لـ «الجمهور»؛ إنها مستمرة في الدعاء للشعب الفلسطيني الشقيق، معلقة: «إحنا بندعلهم طول الوقت، وربنا يرحمهم أحياء وأموات، ويحل غضبه على العدو».

وأضافت: «اللي بيحصل ده إبادة وجرائم شنيعة مفيش لا عقل ولا قلب يقدر يتحملها، ويارب نصحى في يوم على خبر نصر فلسطين وإيقاف الإبادة الجماعية».

وأعربت عن حزنها الشديد بسبب ما يحدث في فلسطين حاليًا، مؤكدة أنها أوقفت نشاطها الفني وإجراء اللقاءات التلفزيونية والصحفية حدادًا على أرواح الشهداء.

إطلاق مبادرة «افضحوهم»

تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللا إنسانية التي يمر بها أشقائنا في فلسطين، يطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان «افضحوهم» وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور».

ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم واتساب 01228817171، قراؤنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.