الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

02:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الليلة.. التشكيل المتوقع لمواجهة إنتر ميلان وأتالانتا بالدوري الإيطالي

إنتر ميلان

إنتر ميلان

كريم يوسف

A A

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتالانتا، في السابعة من مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب «أتليتي أزوري».

وتذاع مباراة إنتر ميلان وأتالانتا، التي تجمع الفريقين، عبر قناة «AD SPORTS Premium » الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي 2023-2024.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ «الميلان» المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: سومر، خط الدفاع: بافارد، أتشيربي، باستوني، دومفريز، خط الوسط: باريلا، كالهان أوجلو، مخيتاريان، ديماركو، أما في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، تورام.

طالب سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، لاعبيه بالهدوء قبل المباراة المرتقبة أمام أتالانتا، والمقرر إقامتها بملعب بيرجامو، في إطار لقاءات الجولة 11 من الدوري الإيطالي.

ويدخل «النيراتزورى» اللقب الشهير لميلان، مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 25 هدفًا وتلقي 5 أهداف فقط.

ويتفوق إنتر ميلان في ترتيب الدوري الإيطالي على يوفنتوس صاحب المركز الثاني، برصيد 23 نقطة، بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق هيلاس فيرونا، بهدف نظيف، ثم يأتى فريق ميلان في المركز الثالث بترتيب الكالتشيو برصيد 22 نقطة، بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 2 - 2 مع نظيره فريق نابولي، صاحب المركز الخامس، برصيد 18 نقطة. 

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما تغلب مؤخرا على نظيره روما بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «جوزيبي مياتزا»، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي كلا من: لاوتارو مارتينز برصيد 10 أهداف، فيكتور أوسيمين برصيد 6 أهداف، ودومينيكو بيراردي برصيد 5 أهداف.

search