الثلاثاء، 30 يوليو 2024

08:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعديل جديد في موعد مباريات الجولة السادسة من الدوري

رابطة الأندية المصرية المحترفة

رابطة الأندية المصرية المحترفة

علي نصير

A A

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، قرارا بإجراء تعديل على موعد مباراة في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انطلقت منافساتها أمس الجمعة .

وقررت رابطة الأندية تعديل موعد مباراة مودرن فيوتشر إضد إنبى، والتي يستضيفها استاد القاهرة الدولي، غدا الأحد، في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، وتقديم موعدها لمدة 3 ساعات .

ومن المقرر أن تنطلق المباراة حسب التعديل الجديد، لتقام في تمام الساعة الرابعة عصر، بدلا من الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي.

في شأن آخر يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، اختبارا صعبا، عندما يحل ضيفا اليوم السبت، على فريق المقاولون العرب، بإستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

وتُوج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز في النسخة الماضية، حين غاب اللقب في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

وتعد مباراة الأهلي والمقاولون هي الثالثة للمارد الأحمر هذا الموسم في بطولة الدوري، حيث خاض مواجهتان فقط في النسخة الحالية من الدوري أمام المصري والإسماعيلي وفاز خلالهما، وتأجلت 3 مواجهات له في فترة مشاركته ببطولة الدوري الإفريقي.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 6 نقاط من مباراتين.

حكام مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي، أمام المقاولون العرب، لطاقم تحكيم مكون من: الحكم الدولي، إبراهيم نور الدين، حكمًا للساحة ويعاونه كل من، شريف عبدالله ووائل شعبان، حكمين مساعدين، على الترتيب، ومحمود وفا، حكمًا رابعًا، ومحمد بيسوني، حكمًا لتقنية الفيديو"VAR"، وصبح العمراوي، مساعدًا لحكم تقنية الفيديو.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

يواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم، السبت، بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري «دوري نايل».

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

تنقل قناة «أون تايم سبورتس» مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

وجاء قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب كالتالي: في حراسة المرمى، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، في خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس، كريم فؤاد، في خط الوسط، أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - إمام عاشور - أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، كريستو، كريم نيدفيد، في خط الهجوم، أنتوني موديست، صلاح محسن.