السبت، 05 أكتوبر 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل معسكر منتخب «الشاطئية» استعدادا للمونديال

منتخب مصر للكرة الشاطئية

منتخب مصر للكرة الشاطئية

علي نصير

A A

يبدأ اليوم منتخب مصر للكرة الشاطئية بقيادة مصطفى لطفى ، معسكره التدريبى المغلق الأول بالأسكندرية استعداداً لخوض بطولة كأس العالم التى ستقام في الإمارات، في شهر فبراير المقبل، ويستمر المعسكر إلى 11 نوفمبر الجارى.

واختار المدير الفنى قائمة اللاعبين وتضم كلا من محمد السيد، إبراهيم حسن، مصطفى عبدة، مصطفى سمير، مصطفى أحمد، اسلام أحمد، مصطفى على، حسان محمد، هيثم عاطف "كوستا"، عبدالرحمن الشافعى،  محمد عبدالنبى، الحسينى طة، اسماعيل بهجت، أحمد سليمان إيشا، كريم شحاته، محمود عماد، محمود شعبان خالد، عبدالقادر توفيق عبدالقادر، محمد السيد أبوالمعاطى،محمد أشرف "صنارة" وكريم محمد عبدالرحيم.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب لتجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً خاصة وأن المعسكر هو بداية الإستعداد الفعلى لخوض المونديال العالمى.

ويضم الجهاز الفني المعاون  كلا من أحمد أبوسريع مدربًا عامًا، محمد فوزى مدرب حراس مرمى،الدكتور محمد أكمل طبيبا، عباس حسانين المدلك واسلام شاكر مسئول المهمات.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم التي ستقام في الإمارات فبراير المقبل عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة  الأولى للبطولة.
وسيواجه الفراعنة منتخبات إيطاليا، الإمارات وأمريكا.

وتأهل منتخب مصر لأول مرة إلى نهائيات كأس العالم بعد حصوله على المركز الثانى ببطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية التى أقيمت في موزمبيق العام الماضى.

في شأن مختلف عقد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا مع الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض بمقر الاتحاد؛ للاطمئنان علي استعدادات المنتخب لبطولة شمال إفريقيا التي تقام في تونس خلال شهر نوفمبر الجاري.

وأكد جمال علام في كلمته للجهاز، أن مجلس إدارة الاتحاد لديه ثقة كبيرة في هذا المنتخب لتحقيق إنجاز للكرة المصرية، لذا سيعمل المجلس علي توفير كل الإمكانات لإنجاح هذا الجيل الذي يضم عناصر مميزة، مطالبا بمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين واختيار العناصر الأفضل لتمثيل منتخب مصر.

في المقابل، وجه وائل رياض الشكر لرئيس الاتحاد علي ثقته في الجهاز الفني، مؤكدا على أن الجهاز الفني والإداري والطبي سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق انجاز جديد للكرة المصرية.

اكتمال الجهاز الفني لمنتخب الشباب

في السياق ذاته، اكتمل الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب قبل المشاركة في بطولة شمال إفريقيا بانضمام رامي عادل مدربا مساعدا وكريم فهمي محلل الأداء.

وانطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة الثانية لمقيمي الحكام، التي تنظمها لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا.

وحرص جمال علام رئيس الاتحاد، على حضور افتتاح الدورة، والحديث مع المقيمين مؤكدا علي أن مجلس إدارة الاتحاد حريص علي تطوير منظومة التحكيم المصري ويضع هذا الأمر علي رأس اهتماماته، مشيرا إلى ضرورة العمل الجاد والمتواصل من الجميع لتقليل أخطاء الحكام من خلال تطوير مستواهم.

وقال «علام» إن باب الاتحاد مفتوح للجميع لمناقشة أي أمور أو شكاوي تتعلق بالتحكيم ، لافتا إلي أنه يأخذ علي بعض الحكام الهجوم المستمر علي زملائهم وهو أمر مرفوض ويصدر صورة سلبية عن التحكيم المصري .

search