الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائبة أمريكية تهاجم بايدن بسبب دعمه لإسرائيل

رشيدة طليب نائبة أمريكية

رشيدة طليب نائبة أمريكية

زينب السيسي

A A

تصدرت رشيدة طليب النائبة الأميركية محركات البحث على موقع التواصل الاجتماعي إكس، بسبب اتهامها لجو بايدن الرئيس الأمريكي، بتأييده الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني، وذلك حسبما أفادت فضائية سكاي نيوز عربية.

ونشرت طليب فيديو على حسابها الخاص بموقع إكس، فيديو للقطات تفجيرية ومشاهد من الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة، أن الشعب الأمريكي ليس مع الرئيس الأمريكي في دعمه لتأييد الإبادة الجماعية التي تفعلها قوات الاحتلال الإسرائيلي في الشعب الفلسطيني، وأنهم سيتذكرون أفعاله في الانتخابات القادمة 2024، قائلًة: أن بايدن أيد الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني.

كما هددت طليب الرئيس الأمريكي جو بايدن، أنه إن لم يدعم الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة لن يكونوا معه في الانتخابات عام 2024، قائلًة" بايدن أدعم وقف إطلاق النار في غزة أو لا تعتمد علينا في عام 2024.

الجدير بالذكر، أن رشيدة طليب هي نائبة ديمقراطية من ولاية ميشيغان، وهي الأمريكية الفلسطينية الوحيدة في مجلس النواب الأمريكي.

ويعيش الشعب الفلسطيني معاناة وجريمة ضد الإنسانية بكل ما تحمله الكلمة، بسبب قصف العدوان الإسرائيلي لقطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، عقب عملية طوفان الأقصى الذي شنتها فصائل المقاومة الفلسطينية، الذي قصف عدد من المباني السكنية والمدارس والمستشفيات، وحصار قوات الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة، ومنعه من الوقود والكهرباء والماء والغذاء، ونقص الوقود الذي أدى إلى خروج عدد من المستشفيات عن الخدمة، وانهيار العديد من المؤسسات الأساسية وانهيار تام للمنظومة الصحية.

search