الأحد، 07 يوليو 2024

04:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ملف الظهير الأيسر أزمة داخل ريال مدريد.. وهذه محاولاته لحلها

ريال مدريد

ريال مدريد

محمد أباظة

ما زال ملف الجبهة اليسرى لدى ريال مدريد حائلا، وسط رغبة الجهاز الفني بقيادة كارلو أنشيلوتي في تدعيمه في الميركاتو المقبل.

يعد مركز الظهير الأيسر أزمة لدى ريال مدريد بعد عدم اقتناع أنشيلوتي بالوافد الجديد فيران، بالإضافة لمستوى فيرلاند ميندي المتواضع، ليضطر إلى إشراك إدوارد كامافينجا على الرواق الأيسر.

وضع الفريق مركز الظهير الأيسر ضمن الملفات التي سيعمل عليها لضم لاعب جديد في هذا المركز واختار الملكي في التعاقد مع ألفونسو ديفيز من نادي بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم هذا المركز، كأحد الخيارات ولاعب آخر في الدوري الألماني.

الأمر ليس سهلا أمام ريال مدريد وسط منافسة من أندية أخرى راغبة بضمه، بالإضافة إلى رفض بايرن ميونخ التفريط فيه بسهولة دون مبلغ كبير على أقل تقدير.

خطة ريال مدريد لتعويض الظهير الأيسر

ويضع ريال مدريد خطة بديلة حال فشل التعاقد مع ألفونسو ديفيز يفكر الملكي في التوقيع مع أليخاندرو جريمالدو من صفوف نادي باير ليفركوزن الذي كان لاعبا في صفوف برشلونة حتى عام 2016.

وفي الوقت ذاته، يريد برشلونة استعادته برغبة من تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا ليكون بديل لأليخاندرو بالدي في مركز الظهير الأيسر. 

شارك جريمالدو في 14 لقاء مع باير ليفركوزن، بعدما سجل خمس أهداف وصنع خمسة آخرين، رغم أنه يتواجد في مركز الظهير الأيسر، ووصلت قيمته التسويقية إلى 25 مليون يورو.

في سياق آخر، تردد اسم النجم الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني نجم وسط ريال مدريد في الآونة الأخيرة، بعدما أبدت العديد من الأندية الأوروبية اهتمامها بضمه.

تأمل بعض الأندية الأوروبية في استقطاب اللاعب الفرنسي تشواميني من أجل ضمه، وسط مشاركته بشكل غير دائم مع الملكي قبل تعرضه للإصابة.

اتخذ ريال مدريد قرارا حاسما وسط تلك الأنباء التي تفيد باهتمام أندية أوروبية بضمه، في الميركاتو الصيفي الحالي، على رأسها أندية أرسنال وليفربول، لكن إدارة النادي كانت واضحة بالنسبة للأندية الراغبة في التعاقد مع تشواميني في الفترة المقبلة، تفيد أن اللاعب لا يمس ولن يرحل عن صفوف النادي الملكي.