الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أيمن بهجت قمر يوضح سر رفض إسماعيل ياسين زواج والدته من والده

أيمن بهجت قمر

أيمن بهجت قمر

ندى يوسف

كشف المؤلف أيمن بهجت قمر، عن صلة قرابته مع الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وطبيعة العلاقة التي جمعتهما سويًا، معلنًا عن سر رفض «أبو ضحكة جنان» زواج والدته من والده.

وأكد «بهجت قمر» خلال لقائه ببرنامج «ضيفي مع»، للإعلامي معتز الدمرداش، أن إسماعيل ياسين يعتبر في «مقام» جده، موضحًا أنه زوج خالة والدته، وتكفل بتربيتها منذ أن كانت تملك من العمر عامين فقط.

وأوضح أن والدته كانت تعتبره بمثابة والدها، وتحبه كثيرًا، وتأثرت كثيرًا عند وفاته، خاصةً وأنه رحل بين يديها وهو في حضنها.

وأشار إلى أن والده تقدم لخطبة والدته قبل وفاة إسماعيل ياسين، ولكنه رفض تزويجها منه متحججًا بظروفه الصعبة، غير المناسبة حتى تعيش حياة دون ضغط أو تعب.

وقال عندما توفى جده إسماعيل ياسين، والده تقدم مرة أخرى إلى والدته وتزوجها مباشرةً، وأسفر زواجهما على إنجابه.

تعاون أيمن بهجت قمر مع حماقي

على صعيد أخر، أعلن الكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر عن عودته للتعاون مع النجم محمد حماقي مرة أخري، بعد غياب ما يقرب من 4 سنوات، انشغل فيها قمر في كتابة عدد من الأفلام، موضحا أن الأغنية الجديدة التي كتبها لـ حماقي ستطرح قريباً، وهي من ألحان حماقي نفسه.

وكتب قمر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «من أول بتضحك طيب.. اضحك لحد يا ستار رحله طويلة مع حماقي غيبنا فيها آخر أربع سنين عن الشغل مع بعض.. كام يوم وهتنزل لي أغنية جديدة وعودة لينا وكمان الأغنية لحن حماقي.. إن شاء الله تعجبكم وصباحكم فل»..