الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتياح في اتحاد اليد بسبب معسكر المنتخب الوطني بألمانيا

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد

علي نصير

A A

تسود حالة من الارتياح داخل بعثة منتخبنا الوطني لكرة اليد، بعد المستوى الذي ظهر به الفريق خلال المعسكر الحالي المقام في ألمانيا، استعدادا للمشاركة في بطولة إفريقيا.

وتعادل منتخب مصر لكرة اليد مع نظير منتخب ألمانيا بنتيجة 31-31، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، في إطار استعدادات منتخب مصر لكرة اليد لكأس أمم إفريقيا 2024، المقرر إقامتها يناير المقبل في القاهرة.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب مواجهة قوية غدا الأحد أمام منتخب ألمانيا، للمرة الثانية، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية،.

وكان المنتخب قد التقى المنتخب الألماني أمس الجمعة في مباراة ودية انتهت بالتعادل، وتقام غدا المواجهة الثانية والأخيرة، خلال معسكر منتخبنا المقام حاليا في ألمانيا.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للمدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور مع منتخب مصر، حيث شهدت المباراة أداء قوي من منتخب المصري وسط غيابات قوية في قائمة الفراعنة أبرزهم يحيى خالد وأحمد هشام السيد ومهاب سعيد ومحمد ممدوح هاشم وحسن قداح.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب معسكره في ألمانيا، صباح بعد غد الإثنين، قبل العودة للقاهرة، استعدادًا للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية التي ستقام بالقاهرة في النصف الأخير من شهر يناير المقبل.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد: كريم هنداوي - محمد علي - محمد الطيار - إبراهيم المصري - مازن رضا - أحمد هشام سيسا - علي زين - محمد مجدي - عمر الفولي - يحيى الدرع - أحمد خيري - سيف الدرع - محسن رمضان - أكرم يسري - محمد سند - أحمد عادل - خالد وليد - ياسر سيف.

واستبعد الجهاز الفني كلا من: يحيى خالد (إصابة) - مهاب سعيد (إصابة) - ممدوح هاشم (عدم الحصول على تأشيرة) - حسن وليد (إصابة) - بكار (إصابة).