الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جنح العجوزة» تنظر محاكمة مرتضى منصور في سب عمرو أديب

مرتضى منصور - عمر أديب

مرتضى منصور - عمر أديب

أمة الله عمرو

A A

تنظر بعد قليل محكمة جنح العجوزة، الجلسة الثانية لمحاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وهذا على خلفية سبه وقذفه للإعلامي "عمرو أديب".

بداية واقعة سب وقذف “مرتضى منصور” للإعلامي “عمرو أديب”

وكانت بداية الواقعة عندما أقام "طارق جميل" محامي الإعلامي "عمرو أديب" برفع دعوى قضائية ضد المستشار "مرتضى منصور"، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، يتهمه بها بالسب والقذف والتشهير بموكله "عمرو أديب"، والإساءة إليه بألفاظ خارجة، من خلال قناة نادي الزمالك وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محامي عمرو أديب يوضح سبب بلاغ النائب العام

وأضاف المحامي "طارق جميل"، أن مرتضى منصور تحدث عن "عمرو أديب" بعبارات تمس سمعته وعرضه، ولهذا السبب توجهنا على الفور لمكتب النائب العام، وقمنا بجنحة مباشرة ضده، وتم النظر بها أمام جنح أكتوبر، لكن لعدم اختصاصها في هذه النوعية من القضايا، فتم تحديدها أمام جنح العجوزة.

ويذكر أن "مرتضى أحمد محمد منصور"، من مواليد 17 يونيو 1952، قاضٍ ومحامٍ وسياسي مصري وشخصية إعلامية وسياسية، وكان عضوًا في مجلس النواب المصري مرتين، الأولى في عام 2000 واستمر بها حتى  2005، والثانية في عام 2015 واستمر بها حتى عام 2020، وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، حتى تم حل المجلس وتم شطب أسمه من إدارة النادي.

search