الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيفانش وبيرين سات يشوقان الجمهور بإعلان «النداء الأخير إلى إسطنبول»

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات في مشهد من فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول»

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات في مشهد من فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول»

يمنى سعيد

A A

 ينتظر الجمهور بفارغ الصبر الثنائي التركي  الأشهر في العالم العربي بيرين سات وكيفانش تاتليتوع، الذان يلتقيان مجددًا من خلال الفيلم التركي «النداء الأخير إلى إسطنبول»، وذلك بعد مرو 13 عامًا على أخر تجربه جمعتهم من خلال مسلسل «العشق الممنوع».

وبدأت منصة «نتفلكس» في الحملة الدعائية الخاصة بالفيلم، والمقرر أن يُعرض يوم 24 نوفمبر الجاري، وتضمنت الحملة إعلانين، تضمن الإعلان الأول لقاء الثنائي الأول في أحداث الفيلم، والثاني كان من خلال حديث النجمين مع الجمهور بشخصيتهم الحقيقة وتشويقهم للعمل.

ظهر الثنائي في الإعلان الأول أثناء التقائهم في أحداث الفيلم عن طريق الصدفة في مطار إسطنبول، والإعلان الثاني ظهرا وهم يتحدثون مع الجمهور بشكل مباشر ويعرفوهم بأنفسهم، ويشوقوهم لمتابعة أحداث الفيلم في يوم 24 نوفمبر الجاري.

وقال الثنائي خلال الإعلان الترويجي عن فيلمهما «النداء الأخير إلى إسطنبول»: «مرحبًا أنا بيرين سات، وأنا كيفانش تاتليتوغ، فيلم (النداء الأخير إلى إسطنبول) يُعرض يوم 24 نوفمبر».

فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول» هو فيلم تركي تم تصويره بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن يُعرض على منصة «نتفلكس» في يوم 24 نوفمبر الجاري، ليشهد رجوع الثنائي بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، وتم تصوير الفيلم بين مطار إسطنبول ونيويورك.

بيرين سات في مشهد من فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول»

تدور أحداث فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول»، حول شخصية محمد وسيرين اللذان يلتقيان لأول مرة عن طريق الصدفة في مطار إسطنبول أثناء رحلتهم إلى نيويورك، ليقضين معًا ليله لا تُنسى بعد الوصول إلى نيويورك، ويعتبروا هذا اليوم من أسعد لحظات حياتهم، ليكتشفا الثنائي بعد ذلك، أن كلا منهما متزوج، وتنشأ بينهما قصة حب غير شرعية، مليئة بالصراعات والتحديات، وتكون هذه قصة الحب الثانية التي تجمع الثنائي «مهند» و«سمر» بعد المسلسل الأسطوري «العشق الممنوع».

كيفانش تاتيلتوغ في مشهد من فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول»
search