الإثنين، 08 يوليو 2024

07:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الصحة الفلسطينية» تتهم جيش الاحتلال بتعمد استهداف المستشفيات والمدارس

شهداء غزة - أرشيفية

شهداء غزة - أرشيفية

محمد ممدوح

أعلن مدير عام الصحة الفلسطينية بغزة، عن أن جيش الاحتلال يتعمد استهداف المستشفيات والمدارس ومراكز الإيواء البنية التحتية، جاء ذلك عبر قناة القاهرة الإخبارية.

فيما أكد مراسل القاهرة الإخبارية أن جيش الاحتلال استهداف 5 مدارس خلال 24 ساعة، وهناك نحو 150 شهيدًا وجريحًا خلال استهداف مدرسة الفاخورة.

قصف صهيوني على مستشفى النصر للأطفال

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت مدخل مستشفى النصر للأطفال غرب غزة، مشيرة إلى أن الكيان الصهيوني حرق مراكب للصيادين على شاطئ بحر رفح بعد استهدافها من قبل قواته.

وأضافت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن رئيس بلدية الزهراء مروان حمد وعدد من أفراد أسرته استشهدوا في استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لحي النصيرات، كما استهدف الطيران الحربي الصهيوني لمنزل في منطقة تل الزعتر ، بجوار المستشفى الإندونيسي.

وأشارت وسائل الإعلام، إلى أن هناك قصفاً قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلي واستهدف خزان مياه عموميا يغذي عدة أحياء شرق رفح جنوبي قطاع غزة.

كما تقوم قوات الاحتلال الإسرائيلي، بحملة مداهمات مستمرة لمنازل المواطنين في بيت أمر بالخليل، وسط تفتيش وتخريب في محتوياتها، والتنكيل بقاطنيها، فيما تنتشر دوريات الكيان الصهيوني وفرق المشاة في عدة أحياء فيها، تخلله اندلاع المواجهات، إضافة إلى ارتفاع عدد الشهداء إلى 3 في استهداف منزل النجار بخان يونس.

وتدور اشتباكات عنيفة الآن بين عناصر المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، والذي أسفر عن سقوط 4 شهداء وعدد من الإصابات إثر قصف صهيوني لمنازل في منطقة كراج رفح جنوب القطاع.