الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد مع نظيره فولهام، في الثانية والنصف من مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

تُذاع مباراة مانشستر يونايتد وفولهام، التي تجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي، على قناة «beIN Sports 1 HD Premium» الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي 2023-2024.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي

من المتوقع أن يخوض فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم أمام فولهام بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: أندريه أونانا، وفي خط الدفاع: آرون وان بيساكا، رافائيل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو، وفي خط الوسط: كاسيميرو، برونو فيرنانديز، ميسون ماونت، ويقود الهجوم: أنتوني، ماركوس راشفورد، جارناتشو.

توتر بغرفة ملابس مانشستر يونايتد والسبب 

سادت حالة من الاستياء والصدمة بغرفة ملابس مانشستر يونايتد، بعد الهزائم التي يتلقاها الفريق الإنجليزي في المباريات الأخيرة ، على رأسها الإقصاء من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وسقط يونايتد أمام نيوكاسل بثلاثية نظيفة ليودع المسابقة مبكرا ، ما زاد من حالة الغضب والاستياء بين لاعبي الشياطين الحمر ضد مدربهم إريك تين هاج.

وأصبحت الأجواء متوترة للغاية داخل مانشستر يونايتد بعد البداية السيئة للشياطين الحمر ، وتلقى مانشستر يونايتد الهزيمة في خمس مباريات على ملعبه في الأولد ترافورد هذا الموسم، وثمان مباريات بشكل عام ما يجعله يتواجد في المركز الثامن في مسابقة الدوري الإنجليزي، ليواجه خطر الإقصاء من دوري الأبطال بدور المجموعات.

search