الأحد، 20 أكتوبر 2024

03:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة.. أحمد فتوح «تخصص» خروج من المعسكرات (تفاصيل)

أحمد فتوح

أحمد فتوح

علي نصير

A A

«فتوح متعود على كده» .. مفاجأة مدوية كشفها حسام حسن المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، في تعليقه على واقعة خروج أحمد فتوح الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، من معسكر فريقه قبل مباراة زد في الدوري .

وخسر الزمالك أمام زد بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على استاد القاهرة، في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

واستبعد الجهاز الفني للزمالك الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري من قائمة الفريق لمواجهة زد، بسبب مغادرتهم معسكر الفريق الأبيض دون أذن، مع تصعيد الأمر لمجلس إدارة النادي لاتخاذ قرار عقابي مناسب.

ومن المقرر أن يصدر مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب، قراره حول عقوبة أحمد فتوح مساء غدا الأحد، بعد مناقشة المذكرة التي رفعاها عبدالواحد السيد مدير الكرة، حول تفاصيل الواقعة.

وكشف حسام حسن، أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها أحمد فتوح بهذا التصرف، وأن اللاعب قام بنفس الأمر تحت قيادته في وقت سابق.

وقال حسام حسن : «أثناء تدريبي فريق سموحة عادر أحمد فتوح ومحمد أبو جبل حارس المرمى المعسكر دون أذن، ولكنني اتخذت موقفا صارما ضدهما، وقررت إبعادهما عن المران الجماعي».

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: «في هذا الموقف وقفت أمامهما حتى يعلم اللاعب حجمه الطبيعي، وأنه لا يوجد لاعب مهما كان اسمه أهم من الفريق، وفتوح أدرك هذا الأمر وعاد إلى صوابه بعد ذلك».

وتابع: «التدليل الزائد للاعبين آفة في بعض الأندية المصرية، واستغربت من بعض الإعلاميين بعد توجيهم أسئلة للمرشحين في انتخابات الزمالك الأخيرة، حول تجديد عقد فتوح بصفة خاصة، الزمالك لن يقف على لاعب مهما كان اسمه».

واختتم: «محمد عبد الشافي في حالته الطبيعية أفضل من فتوح، كما أن الزمالك لديه القدرة على التعاقد مع ظهير أيسر آخر لو تم فتح القيد، ومصلحة الزمالك فوق الجميع». 

وتلقى الزمالك خسارة مفاجئة، أمام نظيره زد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء  الجمعة، لحساب منافسات الجولة السادسة، من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

وكان الزمالك قد خسر في الجولة الماضية، أمام فريق إنبي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

وتعتبر خسارة الأمس، هي الخسارة الثانية التي يتلقاها الزمالك، في عهد مجلس الإدارة الجديد، بقيادة حسين لبيب، الذي تسلم إدارة نادي الزمالك، بشكل رسمي، يوم 24 من شهر أكتوبر الماضي.

search