الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأول مرة في مصر.. موعد عرض «ويزو سكول» على «نتفليكس»

ويزو سكول

ويزو سكول

ندى يوسف

A A

أعلنت منصة نتفلكس العالمية، عن موعد عرض فيلم «ويزو سكول» بطولة الفنانة ويزو، بعدما حقق نجاح كبير عند طرحه داخل دور العرض السينمائية العربية خلال الفترة الأخيرة.

ومن المنتظر طرح الفيلم عبر المنصة يوم 9 نوفمبر الجاري، ليكون العرض الأول له في مصر من بعد طرحه في الخارج فقط منذ فترة كبيرة.

ويشارك في بطولة «ويزو سكول» إلى جانب ويزو، كل من سامي مغاوري، إسراء عبد الفتاح، وهو من تأليف مصطفى السبكي، وإخراج هاني رجب، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الشباب الذين يتعرضوا إلى عديد من الأزمات في حياتهم.

آخر أعمال ويزو 

ويعتبر مسلسل «إكس لانس» بطولة الفنان محمد سعد، الذي عرض في رمضان الماضي 2023، هو آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها ويزو خلال الفترة الأخيرة.

«إكس لانس» من بطولة محمد سعد، ويزو، شيرين، حسام داغر، إبرام سمير، سارة درزاوي، أحمد فتحي، حسن عبد الفتاح، عمر متولي، مصطفى درويش، سامي مغاوري، والعمل من إخراج إبرام نشأت، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

وكانت قد شاركت الفنانة ويزو في احتفالات أكتوبر المقامة بمدينة الفسطاط بالقاهرة، ووجهت كلمه للجمهور خلال مشاركتها، حيث بدأت كلمتها بالشكر للشرطة المصرية والقوات المسلحة على ما بذلوه من جهد للمساهمة في رفعة الوطن، وهنأت الدولة المصرية بمناسبة مرور 50 عامًا على انتصارات حرب أكتوبر.

وأعربت ويزو عن سعادتها بترشُح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية 2024، حيث قدمت ويزو التهنئة بمناسبة ترشحه لفترة رئاسية جديدة.