الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رانيا منصور تنضم لمسلسل «الوصفة السحرية لزواج ناجح»

رانيا منصور

رانيا منصور

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة رانيا منصور، عن انضمامها لأبطال مسلسل «الوصفة السحرية لزواج ناجح» مع الفنان إسلام جمال، الذي من المقرر عرضه قريبًا على الشاشة ضمن موسم الأوف سيزون.

وأكدت «منصور» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنها بدأت التحضيرات الأولية للمسلسل، ولكنها لم تبدأ حتى الآن تصوير أولى مشاهد العمل، بسبب انشغالها في الفترة الأخيرة في تصوير حكاية «عيشها بفرحة»، التي حققت نجاحًا كبيرًا عند عرضها على الشاشة.

وأوضحت رانيا أنها تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية جديدة لم تقدمها من قبل في أعمالها الفنية، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.
وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول المشاكل الزوجية والعقوبات التي يواجهها الجيل الحالي في السنوات الأولى من زواجهم، ويتم سردهم في 45 حلقة.

مسلسل «الوصفة السحرية لزواج ناجح» من بطولة كل من شيري عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوي، لقاء سويدان، والعمل من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

آخر أعمال رانيا منصور

حققت الفنانة رانيا منصور، نجاحًا كبيرًا بالشخصية التي قدمتها خلال أحداث حكاية «عيشها بفرحة»، ثالث حكايات مسلسل «55 مشكلة حب».

وتدور أحداث حكاية «عيشها بفرحة» في إطار رومانسي اجتماعي، وهي ثالث حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، ومن بطولة هبة مجدي، هاني عادل، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج البير مكرم.

ويعد مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.