الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 4-11-2023

الطقس اليوم

الطقس اليوم

شيماء الفراعي

A A

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 أن الطقس حار نهارا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب البلاد الشمالية، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع سقوط أمطار قد تكون متوسطة، وقد تحدث بنسبة 40% على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، تمتد بشكل خفيف، ومن الممكن أن تكون شديدة، قد تحدث بنسبة 20% على مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة من اليوم.

وأضافت هيئة الأرصاد في بيانها عن تواجد شبورة مائية كثيفة من الساعة 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى أماكن من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

مع تواجد نشاط رياح بشكل معتدل مصاحبة لبعض الأتربة والرمال، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة، والسواحل الشمالية الغربية، وأماكن من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، وعلى مناطق من جنوب الصعيد وشمال الصعيد.

مع تكون بعض السحب المشمسة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، بالإضافة إلى وجود سحب غائمة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة، وأماكن من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، وجنوب الصعيد.


درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

تسجل القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 32 والصغرى22.

تسجل السواحل الشمالية العظمى 32 والصغرى 19.

يسجل جنوب سيناء العظمى 34 والصغرى 24.

يسجل جنوب الصعيد العظمى 35 والصغرى 24.

يسجل شمال الصعيد العظمى 33 والصغرى 19.

search