الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي.. حظك اليوم السبت 4 نوفمبر 2023

برج الجدي

برج الجدي

شيماء الفراعي

A A


إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف على حظك اليوم ليوم السبت 4 نوفمبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بانهم من الشخصيات غير العصبية، ولديهم قدرة على التجاهل، لا يحبون أحد يتحكم بهم، ولا يفرض رأيه عليهم، يحبون الاستقلال بانفسهم، والبعد عن كل ما يأذيهم ، كما انهم من الشخصيات القوية التى تتحمل بشكل كبير، كل ما يواجهها من صعوبات فى الحياة.

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدي بانهم من الشخصيات النرجسية، التى تحب نفسها بشكل كبير، من الممكن أن تصل إلى الغرور، يحبون تقدير ذاتهم، خاصة فى أماكن العمل، لا يحبون الفوضى بمجال عملهم، يحبون الالتزام والانضباط دائما، من أجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، يسعون إلى جمع المال بشكل كبير

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي الفنان كمال الشناوي ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدى على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى.

توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي

لديك بعض الخلافات مع شريكك، حاول التحدث بهدوء، لا تقترب من شريكك فى أوقات غضبه، حاول السيطرة على نفسك أثناء حديثك، لا بد من أن تتحدث فى مختلف الأمور، حتى لا تخسر شريكك، وهذا الأمر أن لا تقدر عليه لأنك تحب شريكك بشكل كبير.

توقعات برج الجدي علي الصعيد المهني

لديك أعمال كثيرة واجبة التفيذ، ولكنك لا تستطيع انجاز أعمالك، بسبب بعض الخلافات والمشاكل داخل العائلة والأسرة، حاول أخذ فترة من الراحة من العمل لكى تستطيع إنهاء الخلافات داخل العائلة، حتى تستطيع بعد ذلك إنهاء عملك بشكل سليم يرضى رؤسائك يالعمل.

توقعات برج الجدي علي الصعيد الصحي

لديك ضغوطات فى مجال عملك، حاول معالجة نفسك من الضغط والتوتر، حتى لا تصاب ببعض الأمراض، حاول الالتزام بنظام غذائى صحى، وقم بالبعد عن تناول الأطعمة التى تحتوي على نسبة دهون عالية، حتى لا يزداد وزنك.

 

search