الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو.. حظك اليوم السبت 4 نوفمبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم ليوم السبت 4 نوفمبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بانه من الشخصيات المستقلة بذاتها، لا يحبون التدخل فى شئون حياتهم الخاصة، ولديهم فكر تجارى ناجح، فهم قادرين على استخدام تفكيرهم العميق بشكل سليم فى إدارة الاعمال التجارية، وقادرين أيضا على التعامل مع الأشخاص من مختلف الطبقات.

صفات برج الدلو

يتسم أصحاب برج الدلو بانهم من الشخصيات المتسامحة، يسامحون الأشخاص القريبين منهم، ويتقبلوا الأعذار، وهم من الشخصيات التى تتميز بالعاطفة، والتفكير فى بعض الأحيان بجانب يميل للعاطفة، كما أنهم قادرين على تكوين عدد كبير من الأصدقاء، بسبب حبهم للتحدث مع مختلف الأشخاص بشكل دائم.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو الفنانة مارى منيب، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي

لديك بعض المشاكل مع شريكك، حاول عدم السماح بدخول أطراف ثالثة فى العلاقة، حتى لا تفسدها، قم بأخذ الحذر فى علاقتك مع شريكك، حتى لا تتعرض لبعض الصدمات، بسبب عدم تقدير الشريك فى بعض الأوقات لمشاعرك .


توقعات برج الدلو علي الصعيد المهني

لديك بعض الأفكار الجديدة، التى من الممكن أن تستخدمها وتطورها بمجال عملك، حاول تحديد وقتك بشكل جيد، لكى تكون قادر على تنفيذ أفكارك، حتى تحصل على تقدير من مدير عملك.

توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي

لديك شعور بألم فى المعدة، حاول استشارة طبيب مختص، واتباع نظام غذائي صحى،  حاول عدم تناول الأطعمة التى تحتوي على نسبة دهون عالية، تناول أطعمة صحية مثل البروتينات والخضروات الطازجة.

search