الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«القاهرة الإخبارية» الأكثر دقة ومهنية في نقل الأحداث الفلسطينية

القاهرة الإخبارية

القاهرة الإخبارية

محمد النجار

A A

نجحت فضائية "القاهرة الإخبارية“ فى أن تكون المصدر الأول لما يحدث في فلسطين منذ انطلقت عملية ”طوفان الأقصى" والتي أطلقتها الفصائل الفلسطينية ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي فى 7 أكتوبر الماضي، حيث خرج العديد من أعضاء الفصائل فى مباغتة قوية وغير مسبوقة علي قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك في هجوم هجوي وبحري وجوي ويعد الأقوى في التاريخ بالنسبة لقوات الاحتلال، من حيث الصدمة النفسية منذ احتلال فلسطين.  

ونجحت الفصائل الفلسطينية في أسر ما يقارب من 150 أسيرا وقتل ما يقارب من 900 شخص إسرائيلي وذلك في حصيلة أولية منذ بدء عملية طوفان الأقصى. 

وعقب ذلك الهجوم الضاري الذي لحق بجيش الاحتلال الإسرائيلي دخلت إسرائيل في صدمة نفسية وعصبية أمام شعبها وأمام العالم بسبب الأوضاع التي حدثت في طوفان الأقصى والذي هزأت العالم كله بسبب فظاعة المشهد الذي تعرضت له إسرائيل ولم يكن في الحسبان علي الإطلاق.

وشهد قطاع غزة خلال الـ28 يوما متواصلة هجمات وقصف متتالية علي المدنيين والمستشفيات والمنازل دون تمييز، مما أسفر عن استشهاد ما يقرب من 10 آلاف شهيد وما يقارب من 33 ألف مصاب فلسطيني حتى الآن. 

الجانب الإعلامي في أحداث غزة 

تصدرت فضائية "القاهرة الإخبارية" وسائل الإعلام بالشرق الأوسط والعالم في التغطية الكاملة لكافة الأحداث التي تجري في فلسطين وقطاع غزة منذ اندلاع الأحداث الأخيرة والتي عرفت إعلاميا بـ "طوفان الأقصى".

العاجل الإخباري

وتميزت "القاهرة الإخبارية" بسرعة الأخبار العاجلة بشأن أحداث غزة الأخيرة من حيث التغطية السريعة وحصر لكل الأحداث التي تجري في قطاع غزة علي مدار الساعة. 

وبجانب متابعة كافة تفاصيل الأحداث أولا بأول في قطاع غزة تميزت القاهرة الإخبارية بعدد من المراسلين في قطاع غزة أقل ما يقال عنهم بأنهم " كتيبة مراسلين عالميين" وذلك لنقل كافة الأحداث الميدانية التي تجري في قطاع غزة من خلال كافة المراسلين التابعين للقناة داخل القطاع، حيث إنهم يؤدون كافة المهام بجدارة تحت القصف المتواصل من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي علي قطاع غزة بالكامل. 

الوصول لأهل المصابين والضحايا 

وبجانب المهام الصعبة التي يقوم بها العاملون في القاهرة الإخبارية خاصة في قطاع غزة وذلك من خلال الوقوف علي كافة الأحداث الأولية في قطاع غزة لتوصيل المعلومة للعالم كلة بشأن الأحداث بقطاع غزة، التي أصبحت حديث العالم كلة يعمل المراسلين الأبطال، في الوصول لأهالي الشهداء والمصابين لنقل الصورة كاملة عن حياتهم اليومية للعالم، خلال المشاهد الصعبة التي يعشها قطاع غزة من قصف وحصار وحرمان من الماء والكهرباء وكافة وسائل الحياة اليومية. 

كتيبة المراسلين في غزة وفلسطين 

يتواجد في قطاع غزة عدد من المراسلين التابعين لفضائية القاهرة الإخبارية، لنقل كافة الأحداث الجارية أقل ما يوصف هؤلاء المراسلين بأنهم أبطال يؤدون مهمة في أصعب الظروف التي لا يتحملها أحد. 

الاحترافية والمهنية في نقل الأحداث 

اهتمت القاهرة الإخبارية بنقل كافة الأحداث في قطاع غزة بصورة متواصلة علي مدار اليوم باحترافية ومهنية قوية يشهد لها كل من يتابع وسائل الإعلام التي تتابع بكثب أحداث غزة الأخير.

المذيعون في القناة ونقل جميع الأحداث 

ويواصل مجموعة تتميز بخبرة طويلة في مجال الإعلام عبر شاشة القاهرة الإخبارية عرض الأخبار والتقارير بصفة مستمرة وعلي مدار الساعة لكافة الأحداث والمجازر التي تحدث في قطاع غزة، وتميزت بعدد من البرامج التي مهمتها الأولي هي متابعة كافة الأحداث في قطاع غزة وعلي رأسها برنامج " من غزة هنا القاهرة"، والذي يرصد كافة ما يجري في غزة. 

الوصول للمصادر الرسمية وغير الرسمية 

وتسعى القاهرة الإخبارية خلال تغطيتها الرائعة لأحداث قطاع غزة في الوصول لكافة المصادر الرسمية وغير الرسمية لمتابعة كافة الأحداث والتطورات الجارية في غزة، والعمل على تقديم المعلومة الكاملة والصحيحة لكل المواطنين في العالم بشأن الأحداث التي تشهدها فلسطين وخاصة في قطاع غزة. 

الحصر الأولي لأعداد الشهداء والمصابين علي مدار اليوم 

وانفردت القاهرة الإخبارية علي مدار أكثر من 28 يوما كاملا وحتى الآن في حصر أعداد الشهداء والمصابين من خلال التغطية الكاملة والمستمرة لجميع الأحداث في قطاع غزة، وذلك من خلال التواجد المستمر في كافة الأماكن في القطاع التي تشهد قصفا مستمرا على المستشفيات والمباني والمدراس. 

التغطية الميدانية للأحداث في غزة علي مدار الساعة 

مشاهد بطولية يقدمها العاملون بالقاهرة الإخبارية في قطاع غزة خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال الوقوف علي كافة الأحداث التي تجري في قطاع غزة، والاجتهاد في الحصول علي المعلومة الصحيحة وعرضها للمشاهدين. 

الوسيلة الإعلامية الأقوى في تغطية أحداث غزة بكل مهنية واحترافية

نجحت القاهرة الإخبارية الفترة الماضية من خلال تغطيتها العائلية والمستمرة لكافة الأحداث التي تجري في قطاع غزة في كسب صدارة القنوات الفضائية في العالم في الوصول إلى جميع الأماكن في قطاع غزة والعمل علي تغطية مباشرة ومستمرة لكافة الأحداث في غزة وعرض صورة مباشرة من قلب الحدث لكافة ما يجري في قطاع غزة. 

 

search