الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأمن يبحث عنه

سائق توكتوك شوّه وجه طالب دار السلام بـ 63 غرزة وهذا ما فعله بعدها

سيارة إسعاف

سيارة إسعاف

سامي جاد الحق

A A

تواصل مباحث قسم شرطة دار السلام البحث عن "سائق توكتوك"، قام بتشويه وجه طالب، وإصابته بـ 63 غرزة، باستخدام "كتر"، لخلافات ثم فر هاربا بعد ارتكابه الواقعة بدائرة قسم شرطة دار السلام.

البداية .. إشارة تلقاها رئيس مباحث قسم شرطة "دار السلام"، من المستشفى العام بوصول طالب، 17 عاما، مصابا بإصابة مباشرة في الوجه استلزمت تخييط وجهه بـ 63 غرزة، وتبين أن المتهم استخدام آلة حادة "كتر".

وبانتقال قوة أمنية للمستشفى، تم الاستماع لأقوال الطالب المجني عليه، وتبين إنه أثناء سيره بالشارع، بدائرة قسم شرطة دار السلام، تصادف وجود سائق التوكتوك المتهم، فحدثت بينهما "مشادة كلامية" على إثر خلاف بينهما حدث قبلها بعدة أيام، وأثناء المشادة، فوجئ الطالب السائق المتهم يُخرج من جيبه "كتر" ومزق به وجهه، ثم لاذ بالفرار.

وباجراء التحريات اللازمة، تبين أن الواقعة سببها خلافات بين المتهم والطالب الضحية، قام على أثرها الأول بالإعتداء على "الطالب" باستخدام سلاح أبيض، "كتر" وسط الشارع، مما نتج عنه إصابته بجروح غائرة في الوجه، وبعدها هرب بالتوكتوك الخاص به.

وتواصل "مباحث دار السلام"، جهودها لضبط المتهم الهارب وتقديمه للنيابة العامة للتحقيق معه على ذمة المحضر، فيما تولت النيابة اعامة التحقيق.

وجاري تكثيف رجال الأجهزة الأمنية من ضبط واحضار المتهم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة