السبت، 05 أكتوبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النادى الأهلى يشارك في قافلة التحالف الوطني لدعم الفلسطينيين

الأهلي يعلن تضامنه مع الأشقاء في فلسطين

الأهلي يعلن تضامنه مع الأشقاء في فلسطين

حسين العجيلي

A A

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، المشاركة في القافلة الثانية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لدعم الأشقاء في فلسطين، وذلك من خلال المساهمة بالعائد المالي من تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، وذلك عملًا بقرار مجلس الإدارة في هذا الشأن، والذي أشار إلى تخصيص إيرادات تذاكر المباراة المشار إليها بالكامل دعمًا لإخواننا في قطاع غزة.

وكان النادي الأهلي، أصدر  بيانا رسميا، مع اندلاع أحداث غزة، أعلن فيه فيه تضامنه الكامل مع الأشقاء في فلسطين، ونشر النادي على الحساب الرسمي له، عبر منصة "X" تويتر سابقا: "انطلاقا من موقف بلادنا في دعم القضية الفلسطينية، يؤكد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على التضامن الكامل مع أشقائنا الفلسطينيين في الدفاع عن وطنهم الغالي".

وشهدت كل مباريات النادي الأهلي، التي لعبها بعد أندلاع أحداث غزة، رسالة دعم من جماهير النادي الأهلي، في المدرجات، خاصة في استاد القاهرة الدولي، أثناء مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني.

وحرص نجوم النادي الأهلي، على إعلان تضامنهم مع الشعب الفلسطيني الشقيق، على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وأعلن بعضهم مشاركته في حملات جمع التبرعات لصالح أهالي قطاع غزة، الذي يشهد عمليات قصف بشكل يومي. 

search