السبت، 05 أكتوبر 2024

08:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تضامنًا مع غزة

أحمد العوضي: «يُعجِزُكَ بالحلِ قَدير قَادِر مُقْتَدِر»

الفنان أحمد العوضي

الفنان أحمد العوضي

رحاب عنتر

A A

عبر الفنان أحمد العوضي عن غضبه وحزنه الشديد، لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب أحمد العوضي على فيسبوك قائلًا: «يُعْجِزُكَ عن الحلِ، ثم يُعجِزُكَ بالحلِ، قَدير  قَادِر مُقْتَدِر».

مشاركة أحمد العوضي في مؤتمر رئيس الوزراء في سيناء

ويُذكر أنه أعرب الفنان أحمد العوضي، عن فخره الشديد بالمشاركة في مؤتمر دكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الذي أقيم منذ قليل في محافظة شمال سيناء، لإطلاق المرحلة الثانية من تنمية أرض الفيروز.

وأشاد «العوضي» في تصريحات تلفزيونية، بالخطة الموضوع لإعمار محافظة شمال سيناء من جديد، قائلًا: «فخور إني موجود في أرض الفيروز.. أرض سيناء الحبيبة مع كل زمايلي في حضور رئيس الوزراء».

وأضاف: «وسعيد جدًا بمشروعات التنمية اللي هتتعمل في سيناء لأنها كانت مهملة من وقت ما تحررت في 1973 وما خدتش الاهتمام المطلوب هي وأهلها». 

وكنت سعيد جدًا لما شوفت الخطة الموضوع لتطوير سيناء وده كان لازم يتعمل من زمان، وأهالي سيناء يستاهلوا ده وإن شاء الله المشاريع ديه تعيد بالنفع على أبناء سيناء ومصر».

وكتب العوضي على فيسبوك قائلًا: «تشرفت النهارده بزيارة سيناء الحبيبة والعريش والشيخ زويد وتشرفت اني قابلت اهالي سيناء، الكرم والطيبة والوطنية، بحضور السيد رئيس الوزراء، وفخور بكمية المشاريع اللي هتتعمل واتعملت في سيناء، التي اُهملت من عشرات السنين وكأنها قطعه منفصله عن مصر، لكن مشاريع التنميه العمرانيه اللي بتتجهز دلوقتي، وشبكة طرق تربط سيناء بباقي مصر تخلينا نحط عينا في عين التخين، إن دي أرضنا ومفيش مجال للهزار والحك من بعيد، والمناوشات الرخيصة من قبل أطراف بعينها، لا سيناء ارض مصريه خدناها بدم أبطال أكتوبر، والنهارده سيناء هتتعمر بإيد ولادها، ألف شكر لأهالي سيناء علي حسن الاستقبال والكرم».

search